صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الدفاع الجوى يستضيف السوبر الإماراتى 13 سبتمبر

9 اغسطس 2016



دبى - سيدعبدالكريم


ستكون العاصمة المصرية القاهرة أول مدينة تستقبل «السوبر الاماراتي»، الذى سيجمع الأهلى بطل الدوري، والجزيرة بطل الكأس فى الثالث عشر من سبتمبر المقبل، على أرض استاد الدفاع الجوي.
وفضلت لجنة دورى المحترفين فى الامارات، القاهرة، على عرضين تلقتهما من المانيا ولندن لاستضافة هذا السوبر، الذى يقام خارج الإمارات لأول مرة، منذ انطلاق تلك البطولة فى عام 2008.
وكانت مدينة العين، قد استضافت فى سبتمبر من العام الماضى، السوبر المصري، الذى جمع الاهلى مع الزمالك، وانتهت نتيجته لصالح الشياطين الحمر 3/2.
وعٌقد فى أبو ظبي، مؤتمراً صحفياً، للجنة دورى المحترفين، بحضور محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن سبورت، للإعلان الرسمى عن اقامة السوبر الاماراتى فى مصر.
وستدفع شركة برزنتيشن 2 مليون درهم للجنة دورى المحترفين، خمسة ملايين جنيه، نظير الحصول على حقوق نقل المباراة، بخلاف تذاكر السفر، واقامة الفريقين وأعضاء لجنة دورى المحترفين، وطاقم التحكيم.
وستشهد القاهرة فى الاول من سبتمبر عقد مؤتمر صحفى، لاستكمال باقى التفاصيل الخاصة باستضافة المباراة وكيفية دخول الجماهير وأسعار التذاكر. واعتبر رئيس لجنة دورى المحترفين الاماراتية عبد الله ناصر الجنيبي،  اقامة السوبر فى مصر بمثابة لحظة تاريخية من شأنها أن تعمق العلاقة بين شباب البلدين الشقيقين، مشدداً على أن إقامة كأس سوبر الخليج العربى خارج حدود الدولة وذلك للمرة الأولى منذ انطلاق تلك النسخة عام 2008 يمثل مرحلة تاريخية فى مسيرة «المحترفين»، ومحطة مهمة فى مسيرة كرة الإمارات بشكل عام.
وقال: «القاهرة هى المكان المثالى الذى تتوافر فيه حالياً كل المقومات لنجاح الفكرة الأولى، نظراً لما تتمتع به من استقرار وهدوء وروعة الطقس».
فى حين قال محمد كامل، إن مصر تفتح ذراعيها للأشقاء فى الإمارات، لاستضافة هذا الحدث الرياضى الكبير الذى يعزز من الترابط بين الشعبين الصديقين، لافتاً الى أن مصر بجميع مسئوليها وهيئاتها، سيقدمون جميع التسهيلات التى تساهم فى اخراج هذه المباراة بالصورة المثالية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss