صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

النعمانى: القناة الجديدة أخرجت الشعب من حالة الإحباط

7 اغسطس 2016



أكد الربان هشام النعمانى، كبير مرشدى هيئة قناة السويس، تكاتف المصريين لجمع أموال مشروع قناة السويس الجديدة، مشيرا إلى أن المشروع أخرج الشعب المصرى من حالة الإحباط. وأشار النعماني، خلال لقاء ببرنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة» أمس الأول إلى أنه يوميا يتعامل مع جنسيات مختلفة بسبب طبيعة عمله، مؤكدا أن الجميع كان غير واثق فى قدرة مصر على تنفيذ المشروع، وأن البعض مر بالقناة بعد الافتتاح حتى يتيقن من تنفيذ المشروع. وأوضح كبير مرشدى هيئة قناة السويس، أن قبطان المركب يمر عبر القناة كأنه فى رحلة ممتعة، مضيفا أن قناة السويس يمر بها سنويا من 18 إلى 20 ألف سفينة.
وقال كبير مرشدى هيئة قناة السويس، إنه رؤية تحقيق الحلم، والشعور بعظمة مصر هو كرم وتوفيق من الله تعالى، مشيرا إلى أن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، واللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، لن ينساهما التاريخ، وحفرا اسميهما بأحرف من نور فى تاريخ مصر، موضحا أن اللواء كامل الوزير بطل جديد لمصر، ويجب أن يكون هؤلاء الأبطال قدوة للمصريين.
وأوضح كبير مرشدى هيئة قناة السويس، أن قناة السويس أضافت الكثير والكثير ويكفى تغيير نظرة العالم للإنسان المصرى، وقدرته على انجاز المشروعات، وإدارة مشروع بهذا الحجم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss