صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

المستشار محمود رزق: السيسى أنقذ حياتنا ويعمل لكبريائنا وعلى رجال الأعمال تقديم المساعدة للمجتمع

7 اغسطس 2016



كتب _كمال عامر

 

بدعوة من جمعية النور لتنمية المجتمع بقرية قرموط صهبرة بالشرقية قام المستشار محمود رزق الجمال رئيس الجمعية بإعلان خطة الجمعية لخدمة المجتمع للقرية وما حولها من قرى أخرى.. حيث تقوم الجمعية خلال العام بتنظيم 15 قافلة علاجية لأكبر الأطباء والاستشاريين من الأطباء فى تخصصات العيون، والعظام، باطنة، وقلب.. وتهدف الجمعية من خلال خطة عملها إلى تنظيم ثلاث مسابقات لحفظ القرآن الكريم بين شباب وصغار القرية وعمل دروس خصوصية فى فنون التفصيل والخياطة.. ودورات فى الكمبيوتر لتعليم الصغار.
نادية طلبة شعيب نائب رئيس الجمعية مهتمة بتثقيف الفتيات وتضع اللمسات الأخيرة لإطلاق مكتبة للاطلاع والقراءة والاستعارة بالإضافة لعمل دورات حول ثقافة العمل العام وخدمة المجتمع.
نادية شعيب تحاول أيضاً عمل دراسات اجتماعية للأسر بالقرية المحتاجة لوضع تصور للمساعدات.
من ناحيته أكد المستشار محمود رزق الجمال أن قيمة العمل لخدمة أهلنا فى قرية قرموط صهبرة والقرى المحيطة هى قيم إنسانية.. نعمل على نشرها مضيفاً لقد تبرعت بكل ممتلكاتى لصالح صندوق تحيا مصر وعملت توكيلات بالبيع والتنازل للرئيس السيسى.. وهذا تعبير عن امتنانى وحبى لبلدى والرئيس السيسى الذى أرى أنه أنقذ مصر من التمزق والحرب الأهلية وأعادها للمصريين.. السيسى لم يهتم بنفسه ولا حياته.. بل وهب حياته لخدمة البلد وحمايتى وأسرتى من الإرهاب وما زال يخاطر من أجل البلد.
أضاف محمود رزق: لو كل قادر تحمل عملية مساعدة شريحة أو عدد من الأسر بأى طريقة.. حال بلدنا هيتغير إلى الأفضل من خلال الجمعية.. فى خطتنا إدخال الفرحة على اليتامى بتنظيم حفلات زواج مجاناً فى كازينو أو نادى ونتحمل جميع التكاليف بالإضافة إلى تنظيم 5 حفلات سنوياً للأطفال اليتامى.. وهو تقليد لخلق حالة من السعادة لدى هؤلاء وأيضاً تدعيم عملية الإحساس لديهم بأن المجتمع معهم برغم الظروف.
وأضاف رزق: الخير فى أمتى إلى يوم الدين ونحن نؤمن بأن مصر بلد الخير ولن ينجح الأعداء فى إلحاق الضرر بها والضرر هنا ليس شرطاً أن يكون عسكرياً.. بل قد يمتد ليأخذ صورا أخرى لهدم الروح المعنوية لدى الشعب وهو ما يدفعنا للانتباه والحذر.. البلد فى حالة حرب أخطر من الحرب ضد العدو ظاهر.. الحرب الآن على مستقبل البلد.. وحماية شبابها ومقدراتها.
الأعداء لن يتراجعوا عن هدفهم لكنهم سينهزمون لو كل واحد فينا شارك فى بناء وحدة وطنية ونصبح واحدا غير قابل للكسر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الفارس يترجل

Facebook twitter rss