صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هنا الزاهد «حرامية» مع حمادة هلال فى «شنطة حمزة»

7 اغسطس 2016



كتبت - سهير عبدالحميد


عبرت الفنانة الشابة هنا الزاهد عن سعادتها بالانضمام لفريق عمل فيلم «شنطة حمزة» والذى تقوم فيه بالبطولة أمام حمادة هلال وبيومى فؤاد وأحمد فتحى وتأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد الشورى مشيرة إلى أنها تجسد خلال الأحداث شخصية محورية وهى بنت «حرامية» تتسبب فى وقوع حمادة هلال فى مشاكل كثيرة.
وأشارت هنا إلى أنه من المفترض أن يتم البدء فى تصوير الفيلم الأسبوع المقبل نافية أن تكون على علم بموعد عرضه.
وتابعت هنا قائلة: العمل كوميدى وتجمعنى مواقف كثيرة بحمزة وهو بطل الفيلم وأنا سعيدة أننى أقف كبطلة لأول مرة أمام حمادة هلال وهو نجم له شعبية وقد يجمعنى به خلال الأحداث بعض الاستعراضات لكنى لن أغنى ودورى هنا لا يعتمد على جمالى بالعكس أظهر تقريبا بدون مكياج أو ملابس غالية وأنا سعيدة بهذا لأنه يبعدنى عن إطار البنت الجميلة التى يختارونى على أساسها وعلى جانب آخر اعتذرت عن عدة أعمال عرضت على بعد رمضان لأنهم يحصرونى فى هذه المنطقة.
وأشارت هنا إلى أنها سعيدة بمشاركتها فى تجربة مسرحية «أهلا رمضان» مع محمد رمضان وروجينا مؤكدة أنها اكتسبت خبرة كبيرة وجعلتها أكثر جرأة فى مواجهة الجمهور.
ونفت هنا ترشيحها لمسلسل الزعيم عادل إمام الذى يجهزه لرمضان 2017 وأنه لا يوجد أى شخص من جهة العمل تحدث إليها بهذا الشأن لكن هى يشرفها أن تقف للمرة الثانية أمام عادل إمام الذى تعتبره مدرسة فنية تعلمت منه الكثير.
يذكر أن هنا الزاهد شاركت فى الموسم الرمضانى الماضى فى عملين هما «الميزان» مع غادة عادل وباسل خياط وأحمد فهمى وإخراج أحمد خالد والثانى «مأمون وشركاه» مع عادل إمام ولبلبة وخالد سليم وإخراج رامى إمام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»

Facebook twitter rss