صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الداخلية: لا علاقة لنا بوقائع تزوير الانتخابات الرئاسية.. ونساوي بين الجميع

2 نوفمبر 2012

كتب : محمد فرج




 

 

نفي المتحدث الرسمي بوزارة الداخلية ما نشرته بعض وسائل الإعلام عن أن الوزارة لديها الأدلة عن وقائع تزوير الانتخابات الرئاسية السابقة وذلك لوجود محاضر دلت علي التزوير.

وأشار المتحدث أن تلك المحاضر قد حررت ردا علي كتاب المستشار رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية والتي وردت بالطعون التي قدمها المرشحان ووكلائهما.

وأضاف: إن المحضر تضمن سردا لما تم رصده من وقائع وبلاغات بجميع اللجان الانتخابية والتي تحدد بشأنها المحاضر اللازمة في حينه ولم تتوصل جهود البحث إلي خلفيات تلك الوقائع أو حقيقتها أو تأثيرها علي العملية الانتخابية.

وأكد المتحدث الرسمي للوزارة أن تلك المحاضر وما تناولته من سرد ورصد لما حدث كان تحت بصر لجنة الانتخابات الرئاسية ومحلا لتحقيقات النيابة قبل إعلان النتيجة بصورة رسمية.

كما أفاد مصدر بالمركز الإعلامي بوزارة الداخلية بأن سياسة الوزارة خلال الفترة الحالية ترتكز علي احترام جميع المواطنين والتعامل معهم علي قدم المساواة دون أي تمييز بينهم.. وأنه سيتم الالتزام بما تصدره النيابة العامة من قرارات بشأن ما حدث بين الدكتور تقادم الخطيب وأحد ضباط الأمن بطريق قنا/الاقصر الصحراوي.

وأوضح المصدر في بيان له أمس بأن أحد المفتشين بالوزارة قد اتصل هاتفيا بالدكتور تقادم الخطيب طالبا حضوره إلي جانب شهود الواقعة للإدلاء بأقوالهم تفصيليا واستكمال إجراءات الفحص.. إلا أنه رفض الحضور بسبب الإرهاق ولبعد المسافة بين محل سكنه بإسنا وعمل المفتش بالأقصر.. وقال إن ذلك يأتي في إطار تحقيقات النيابة العامة والتحقيق الذي يجريه قطاع التفتيش والرقابة بوزارة الداخلية للتعرف علي ملابسات وخلفيات ما حدث بين الدكتور تقادم الخطيب وأحد الضباط بطريق قنا/ الأقصر الصحراوي.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss