صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

قنديل يلتقي وفد كتلة الاشتراكيين والديمقراطيين بالبرلمان الأوروبي

2 نوفمبر 2012



 

استقبل الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء اليوم السيد جوناس سوابودا رئيس كتلة الاشتراكيين والديمقراطيين بالبرلمان الأوروبي.

وصرح السفير الدكتور علاء الحديدي المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء بأن أعضاء الوفد استمعوا لشرح من رئيس الوزراء حول خطوات التطور الديمقراطي في مصر والأوضاع الاقتصادية وكيفية قيام الاتحاد الأوروبي بالمساعدة والتعاون في النهوض بالاقتصاد المصري، خاصة في ضوء الدور المهم الذي يلعبه البرلمان الأوروبي في اقرار سياسات الاتحاد الأوروبي تجاه دول العالم ومنها منطقة الشرق الأوسط.
 

وقال المتحدث إن رئيس مجلس الوزراء أثار موضوع الأموال المصرية المهربة في أوروبا وأهمية الاسراع في الاجراءات القانونية الخاصة باسترداد هذه الأموال، كما تم مناقشة موضوع ازدراء الأديان وأهمية اصدار تشريعات محلية وقرارات تجرم ازدراء الأديان.

 

وقد قدم رئيس الوفد الأوروبي عرضًا لرؤية مجموعة في البرلمان الأوروبي توضح تطورات الأوضاع في المنطقة بصفة عامة ومصر بصفة خاصة، وكيفية تفعيل العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي علي ضوء الزيارة القادمة لفريق العمل الأوروبي للقاهرة والتي من شأنها العمل علي تشجيع التجارة والاستثمار.

 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
أنت الأفضل
مصر محور اهتمام العالم
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss