صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 يناير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

حملات لإزالة المباني المخالفة بالجيزة

2 نوفمبر 2012

كتب : حسن ابو خزيم




 بدأت محافظة الجيزة تنفيذ عدة حملات لإزالة التعديات التي وقعت علي الأراضي الزراعية بزمام المحافظة خلال الفترة الماضية لافتًا إلي تنفيذ 11 قرار إزالة لمبان تم إقامتها علي أراض زراعية بمركز ومدينة كرداسة وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين عمليات إزالة التعديات.
 

وأكد المحافظ د.علي عبدالرحمن أن المحافظة ستكثف الحملات لتشمل جميع مراكز ومدن المحافظة وانه لاتراجع عن تنفيذ القانون الذي يلزم المواطن بالحصول علي الموافقات والتراخيص اللازمة قبل البدء في إقامة أي منشأة وإحالة المخالفين للنيابة.

 

وأوضح أنه لا تهاون إطلاقاً مع أي مسئول بحماية الأراضي بنطاق المحافظة أو غيرها يثبت أنه مقصر في أداء المهام اللازمة لحماية الأراضي الزراعية والسماح بوجود مخالفات مؤكداً أن أي مسئول يهمل في ذلك لن يكون له مكان بالمحافظة ومصيره سيكون الاستبعاد مشدداً عليهم بالمرور اليومي لاكتشاف أي حالات بناء لإزالتها في بدايتها حتي لا يتمكن أي مخالف من الاستفادة من مخالفته.

 

فيما نفذت حملة أخري استهدفت شارع سعد زغلول وطريق المريوطية ومدخل قرية ناهيا وشارع المنصورية تم خلالها إزالة 10 أكشاك أقامها مواطنون بالطريق العام بالمخالفة للقانون بالإضافة إلي رفع 47 مخالفة وتم إيداع جميع المضبوطات مخازن المدينة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
واحة الإبداع.. النسوة فى قلب الحى
«همزة وصل» تثير حفيظة عمرو دوارة
«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
خان الخليلى المكان الذى قتل صاحبه
بسام راضى: مشروعات البنية التحتية التى تحققت بمصر خلال 4 سنوات تعادل عمل 25 سنة

Facebook twitter rss