صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

بدء توزيع أسطوانات البوتاجاز بالبطاقة التموينية فى الجيزة.. اليوم

1 نوفمبر 2012

كتب : حسن ابو خزيم




تبدأ محافظة الجيزة اليوم الإجراءات التنفيذية لتوزيع أسطوانات البوتاجاز المنزلية بالبطاقات التموينية بمركزى أوسيم والصف كتجربة أولى لمدة شهر على أن يتم تقييم التجربة نهاية نوفمبر الحالى  وتعديل ما يلزم تصحيحه وفى حال نجاح التجربة  سيتم تطبيقها فى مناطق أخرى على مستوى المحافظة.
 

وأوضح الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن التوزيع سيتم وفق آليات حددتها المحافظة تشمل ربط عدد من التجار التموينيين على كل مستودع فى ضوء الحصة المقررة له ومن ثم يتم توزيع الكروت لمستحقيها من حائزى البطاقات التموينية بالمستودع بمعرفة مفتشى التموين مشيراً إلى أنه تم طبع 200 ألف كارت لصرف أسطوانات البوتاجاز.

 

أضاف أنه يتم صرف أسطوانة البوتاجاز لصاحب البطاقة أو من ينوب عنه عند المستودع حيث تم إعداد سجلات مقيد بها أسماء المواطنين بها خانة للتوقيع وأخرى بتاريخ الاستلام ويتم قيد إتمام الصرف بتسجيلة هبالكارت والتوقيع على السجل المعد لذلك بالمستودع.

 

وقال عبدالرحمن عقب اجتماعه أمس ومسئولى مديرية التموين بالمحافظة أن المواطنين الراغبين فى الاشتراك فى خدمة توصيل الأسطوانات إلى المنازل - بنظام الديليفرى - عليهم التقدم بطلب الى الادارة التموينية أو المفتش التموينى التابع له لتلبية رغباتهم بتوفير الأسطوانة بالسعر الرسمى مضافاً إلى ذلك تكلفة خدمة التوصيل والتى لا تتجاوز خمسة جنيهات .

 

وأكد المحافظ أن التوزيع بالمستودع يقتصر على حائزى البطاقات التموينية – كأولوية أولى – وحال احتياج الأسرة لأكثر من أسطوانة شهرياً يتم توفيرها من خلال خدمة الديليفرى.

 

وأضاف المحافظ أنه يتم التعامل مع المواطن الذى لايملك بطاقة تموينية للحصول على كارت صرف ويتعامل معاملة (خدمة الديليفرى) وذلك عن طريق التقدم بطلب الى الادارة التموينية لتوفير الأسطوانة بالسعر الرسمى مضافاً اليها تكلفة التوصيل.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss