صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

مدير إدارة أوقاف طنطا ثان: محضر الاجتماع الشهرى «مزور»

4 اغسطس 2016



كتب - السيد الشورى


كشفت مصادر لروزاليوسف عن فضيحة جديدة بطلها الشيخ عبدالسلام جمعة مدير إدارة أوقاف طنطا ثان، إذ قام مدير إدارة أوقاف طنطا ثان بالادعاء بأن محضر الاجتماع الشهرى «مزور»، وأنه لم يقم بالتوقيع عليه، مشيرة إلى أن الشيخ عبد السلام ادعى  أن هناك من قام بسحب توقيعه «سكانر» على الكمبيوتر وقام بوضعه على محضر الاجتماع، وأوضحت المصادر أن هذا الأمر غير صحيح حيث يحتوى المحضر على توقيع عدد كبير من مفتشى الإدارة.
كما أوضحت  المصادر  أن الشيخ عبدالسلام لم يحضر الاجتماع  الشهرى للأئمة، مضيفة ان من قام بإدارة الاجتماع مدير أدارة أوقاف طنطا أول، وكان دور الشيخ عبدالسلام مجرد التوقيع على محضر الاجتماع.
فيما أكد عدد كبير من الأئمة بالإدارة صحة تلك المعلومات، وأبدوا استعدادهم للشهادة أمام أى جهة، مضيفين أن الإمام الذى لم يكن يستطيع،الحصول على صورة  محضر الاجتماع من الإدارة، كان يشتريه من كشك تصوير أمام  الإدارة.
وعلى جانب آخر أبدى كثير من الأئمة بمحافظة الغربية استياءهم من الخطبة المكتوبة ،خاصة بعد وجود  حالة من عدم الرضى بين صفوف المصلين ، وأكد الأئمة ان بعض المصلين قرروا عدم الصلاة خلف الأئمة الذين يخطبون الجمعة من ورقة، والتوجه للصلاة فى مساجد الجمعيات الشرعية ومساجد السلفيين.
وأضاف الأئمة أن الخطب التى توزع  عليهم مكررة وليس بها جديد ،حيث يتم تغيير العناوين فقط دون التطرق الى المادة العلمية،ما يؤدى لنفور جمهور المصلين من الصلاة فى المسجد.
 وشدد الأئمة على أن الخطبة لا تليق بمستوى المستمعين سواء من ناحية المادة العلمية أو المواضيع.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير
هؤلاء خذلوا «المو»
بروتوكول تعاون بين قطاع الشهر العقارى والقومية للبريد
بدء إنتاج المرحلة الثانية من حقلى «جيزة و«فيوم» ديسمبر المقبل
15 رسالة من الرئيس للعالم
القضية الفلسطينية تتصدر مباحثات السيسى وعبدالله

Facebook twitter rss