صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«الرقابة الإدارية» تواصل حملاتها على المجمعات لضبط الأسعار بالغربية والأقصر

4 اغسطس 2016



المحافظات – سارة الهوارى

ومحمد جبر

واصلت هيئة الرقابة الإدارية بالغربية والاقصر حملاتها الموسعة على المجمعات الاستهلاكية ومحلات البقالة ببعض قرى المدن والتى تعانى من قلة الخدمات وعدم توافر السلع.
ففى الغربية شنت الهيئة حملة قادها الرائد محمد خلف عضو الرقابة الإدارية بالتنسيق مع مسئولى التموين والزراعة والطب البيطرى والصحه فى قرى مركز سمنود استهدفت ضبط المخالفين من أصحاب محلات البقالة ومدى توافر السلع التموينية والغذائية بقرى كفر العزيزية وكفر الشراقوة وميت حبيب بسمنود.
وتم سحب عينات من الأغذية والأسماك واللحوم من بعض المحلات للتأكد من صلاحيتها ومناقشة بعض المواطنين للتعرف على مدى رضائهم عن الخدمات المقدمة لهم وشكا بعض المواطنين من عدم توافر بعض السلع الأساسية مثل الأرز والسكر والزيت والفول واللحوم المجمدة والدواجن لدى البدالين التموينيين بالقرى.
وأسفرت الحملة عن تحرير 7 محاضر مخالفة وإغلاق أحد محلات البقالة بقرية ميت حبيب بمركز سمنود لمخالفته الشروط الصحية واحتفاظه بعدد من البطاقات التموينية وعدم الإعلان عن المقررات التموينية كما تم التحفظ على كمية من اللحوم والأسماك ببعض المحلات لعدم وجود تاريخ للصلاحية.
وفى الأقصر قامت لجنة من برئاسة هيئة الرقابة الإدارية بالأقصر بالتنسيق مع مديريات التموين والطب البيطرى والزراعة والصحة، أمس الأول  بشن حملة مفاجئة على عدد من المجمعات الاستهلاكية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss