صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

نائب لوزير الزراعة للثروة الحيوانية.. خلال أيام

31 اكتوبر 2012

كتب : ابراهيم جاد




عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل اجتماعا أمس مع الدكتور سامي طه نقيب البيطريين بحضور الدكتور صلاح عبدالمؤمن وزير الزراعة و6 من أعضاء النقابة التي تضم نحو 50 الف طبيب بيطري علي مستوي الجمهورية.

قال السفير الدكتور علاء الحديدي المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء إنه تم خلال الاجتماع مناقشة دور الطب البيطري في تنمية الثروة الحيوانية وفي تفعيل الرقابة عليها والاستفادة من الخبرات النقابية.

وأكد الحديدي أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع علي اتخاذ إجراءات لتعيين نائب لوزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية تكون مهمته التنسيق بين الجهات المعنية بتنمية الثروة الحيوانية.

خلال الاجتماع أكد وزير الزراعة ونقيب البيطريين أنه لاتوجد شبهة مرضية في نفوق الطيور بمحافظة الدقهلية، وأنه تم اجراء الفحوص والتحاليل علي المياه والاعلاف الموجودة بالمزرعة،وأضاف أن السبب الرئيسي يرجع الي وجود غازات سامة أدت الي هذا النفوق وتم السيطرة علي هذه الغازات، وأنه ليس لها تأثير علي صحة الانسان.

وأشار الدكتور سامي طه نقيب البيطريين الي أن النقابة كانت متواجدة بموقع الحادث منذ اللحظة الاولي وقامت بالتعاون مع مديرية الطب البيطري ومعهد بحوث صحة الحيوان بوزارة الزراعة للوصول الي سبب هذا النفوق.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss