صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

سهير رمزى: شخصية صابرين فى «أفراح القبة» أبهرتنى.. وعودتى لـ«جداول» صعبة

2 اغسطس 2016



كتب - محمد عباس


 أعربت الفنانة سهير رمزى عن استيائها الشديد من تصريحات الفنان فاروق الفيشاوى التى تحدث من خلالها عن الفنانات المحجبات وطالبهن بالابتعاد عن الساحة الفنية وذلك فى إحدى لقاءاته الصحفية أثناء تكريمه فى مهرجان وهران السينمائى الأيام الماضية.
وقالت رمزى إن تصريحات فاروق الفيشاوى عن الفنانات المحجبات ما هى إلا وجهة نظر شخصية له وليست ملزمة للفنانات المحجبات بالمرة وأن الجمهور هو صاحب الحق فى هذا وهو الذى يقرر استمرار الفنان فى التمثيل أم لا. موضحة أنه يوجد عدد كبير من الفنانات المحجبات لا يزلن يقمن بتقديم أدوار مهمة فى السينما والدراما المصرية ويضفن إلى الأدوار التى يقدمونها أيضًا.
وقد كان آخر الفنانات الفنانة صابرين التى جسدت دورًا مهمًا فى مشوارها الفنى من خلال مسلسل «أفراح القبة» والذى يعد أحد أهم الأعمال الدرامية فى تاريخ الدراما.
وأضافت أن شخصية حليمة التى قدمتها صابرين خلال أحداث العمل أبهرتها بشكل كبير ووصفتها بالبارعة فى تقديم هذا الدور التى اعتقدت أنه أحد أهم الأدوار فى حياة صابرين أيضًا.  مؤكدة أن الجمهور أشاد بدور صابرين خلال العمل وكانت من افضل الفنانات خلال هذا الموسم الرمضانى الماضى، فما تردد من تصريحات للفنان فاروق الفيشاوى مجرد وجهة نظر شخصية ليس أكثر.
وعن مسلسلها المتوقف «جداول» التى قامت بتصوير جزء من مشاهده خلال الأعوام الماضية قالت سهير إن عودتها لاستكمال تصوير المسلسل «صعبة» وذلك بسبب الأزمة المالية التى تواجه الجهة المنتجة للعمل ومللت كثيرًا وكثيرًا من كثرة الاتصالات بهم لمعرفة مصير هذا العمل دون أى فائدة من خلال هذه الاتصالات بالإضافة إلى أن أغلب الفنانين المشاركين فى العمل قد انشغلوا بتصوير أعمالهم الفنية الأخرى والالتزمات التى تقع عليهم بعد أن توقف العمل وأعتقد أنه من الصعب العودة لاستكمال تصوير هذا العمل بالرغم من اقتناعى الشديد بفكرة المسلسل المحترمة والتى كانت ستقدم رسالة مهمة للمشاهد المصرى والعربى.
وعن مسلسلها الآخر «جرح عمرى» التى كانت قريبة من عرضه خلال العامين الماضيين قالت إنه توقف تماما بسبب خلافات أبطال العمل مع منتج المسلسل الذى اختفى بشكل مفاجئ وتقدمنا إلى أحد المحامين لمقاضاة هذا المنتج بالرغم من أننا قبل البدء فى تصوير العمل وعند الاتفاق على تقديم «جرح عمرى» قررنا تخفيض أجور أغلب العاملين بالمسلسل وكنت ضمن هؤلاء الفنانين ومعى الفنان حسن يوسف ولكننا تفاجأنا بتوقف العمل واختفاء المنتج وظهور عدد من الحجج غير المقنعة عن شركة الانتاج الخليجية التى تتولى انتاج المسلسل.
أما عن مشاريعها الفنية المقبلة فقالت إنها تنتظر عرض نص درامى جيد تعود من خلاله إلى جمهورها التى اشتاقت له ولكنها تريد ان تكون هذه العودة مميزة حتى تطل على جمهورها بعمل جيد ومناسب لتاريخها الفنى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
مصر محور اهتمام العالم
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!

Facebook twitter rss