صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

موسى يطالب مصر بمعاملة الإخوان بطريقة أردوغان مع معارضيه

1 اغسطس 2016



كتب ـ محمد قبيصى

 

عرض الإعلامى أحمد موسى، الإجراءات التى قام بها الرئيس التركى «رجب طيب أردوغان» ضد أبناء الشعب التركى بادعاء أنهم مشاركون فى الانقلاب التركى، لافتًا إلى أن هذا الرجل قام بغلق المدارس والجمعيات الخيرية وجمعيات حقوق الإنسان والصحف والمواقع الإلكترونية وكافة الأصوات المعارضة.
وأشار موسى خلال برنامج «على مسئوليتى» على قناة «صدى البلد» أمس الأول إلى أن هذا النازى «أردوغان» قام بمذبحة فى القضاء التركى وتحويل القضاة إلى محاكم عسكرية وسط صمت من الجميع عن تلك الإجراءات موضحًا أن قطاع الصحة التركى لم يسلم أيضًا من تلك الخطوات الانتقامية.
وطالب الدولة المصرية بضرورة معاملة جماعة الإخوان الإرهابية بالمثل بدلاً من وجودهم فى السجون منذ 3 سنوات، لافتًا إلى أن الجماعة وقتها لن تستطيع أن تعترض نظرًا لموافقتهم على ما يحدث فى تركيا.
وقال موسى: إن الرئيس المعزول محمد مرسى، أفرج عن الإرهابى الهارب أحمد سلامة مبروك المتواجد فى سوريا، والذى اعلن انفصال جبهة النصرة وتشكيل جبهة أحرار الشام، من اجل التحايل والدخول فى مفاوضات مع النظام السورى.
وأضاف قناة الجزيرة القطرية تتباهى انها نقلت مؤتمر انفصال جبهة النصرة بصورة حصرية، موضحًا أنه من الطبيعى ان تكون الحصرى، لأنهم من يمولون الإرهاب، ونستطيع ان نقول أن قطر حضن الإرهاب فى العالم من القاعدة إلى النصرة والإخوان وغيرهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss