صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

موسى يطالب بإسقاط الجنسية عن آيات العرابى

29 يوليو 2016



كتب - محمد قبيصى

  قال الإعلامى، أحمد موسى: إن الإرهابية آيات عرابى، تحرض على الدولة، وحرق المحال.
وطالب موسى خلال تقديمه حلقة أمس الأول من برنامج.. «على مسئوليتى» المذاع على فضائية، صدى البلد، من جموع المصريين بالتوجه لتقديم بلاغات لإسقاط الجنسية عنها.
وعلق موسى على تحريض آيات على الإعلام المصرى: هجوم الإخوان على الإعلام المصرى يعطينا القوة لكى نستمر، تركيا وقطر تشنان حربًا شرسة لإسقاط مصر ولكنها لن تسقط أبدا، ولن نستسلم أبدا وتابع موسى حديثه للإخوان المسلمين: كل هجومكم على الإعلام فاشوش.
قال تورغوت أوغلو، الصحفى بجريدة الزمان التركية: إن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان يعتقل كل معارضيه، موضحًا أنه اعتقل 40 صحفيًا من جريدة الزمان التركية.
وتوقع فى مداخلة هاتفية بالبرنامج أن الولايات المتحدة الأمريكية، لن تسلم فتح الله جولن، منوها أن التحقيقات سوف تستمر مع جولن بأمريكا إلى ما يقرب من 5 سنوات.
وأوضح أوغلو أن اسمه مدرج على قوائم الاعتقالات لخروجه على فضائية صدى البلد، ببرنامج «على مسئوليتى»، وانتقاده الرئيس التركى مُردّدًا: تركيا أصبحت دولة ديكتاتورية.
من جانبه دعا موسى «أوغلو» للاطمئنان لأنه موجود حاليًا بمصر بلد الأمن والأمان التى لم تسلم أحدًا من المعارضين السياسيين على مر العصور.
ومزح «موسى» مع «أوغلو» قائلاً: «لو حد من الشرطة التركية كلمك متخفش بس وكلمنى» فردَّ عليه «أوغلو»، «أردوغان» بالسجن قريبًا، مصر بلد الأمن والأمان أطلق موسى، هاشتاج، مرحبًا فتح الله جولن فى مصر.
وأضاف: إن الشعب المصرى يرحب بالمعارض التركى فتح الله جولن، مشيرًا إلى أن هذا هاشتاج سوف يصل إلى أردوغان ليعرف أن الشعب المصرى يرفض سياسته.
وأكد موسى أن الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان، أغلق 150 مؤسسة إعلامية، تشمل صحفًا وقنوات ومحطات إذاعية. ونوّه «موسى»، إلى أن تركيا فتحت أراضيها لعناصر جماعة الإخوان المسلمين الذين يهاجمون الدولة المصرية ليلًا نهارًا ويعملون على إسقاطها فى كل لحظة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»

Facebook twitter rss