صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

أبوزيد: انفراجة في أزمة السولار.. وتكثيف الحملات علي الأسواق لضبط الأسعار

31 اكتوبر 2012

كتب : محمد جبر

كتب : نشأت حمدي




أكد الدكتور أبوزيد محمد أبوزيد وزير التموين والتجارة الداخلية حدوث انفراجة في أزمة السولار والبوتاجاز وسهولة حصول المواطنين علي الانابيب طوال أيام العيد وذلك وفقا لتقرير تلقاه صباح أمس الاول خلال اجتماعه مع العاملين بالوزارة بعد عودتهم من اجازة عيد الاضحي مطالبا إياهم بتكثيف الحملات الرقابية علي الاسواق ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز لضبط الاسعار.

وأشار الوزير إلي أنه تم رفع معدلات ضخ البوتاجاز بالمحافظات بمعدل 25٪، وفي سياق متصل تمكنت الاجهزة الرقابية بالوزارة بالتعاون مع مباحث التموين من مصادرة 700 أسطوانة بوتاجاز قبل بيعها في السوق السوداء، وتم احالة عدد من أصحاب المستودعات والسريحة للنيابة.

ومن جانبه قال حمدي علام رئيس قطاع الرقابة بوزارة التموين بأنه سيتم الدفع بمجموعات عمل من وزارة التموين، العاملين بديوان الوزارة، لمراقبة المحطات الاستراتيجية، للتأكد من عدم بيع المواد البترولية في السوق السوداء، كما تم تعيين مفتش مقيم أمام كل محطة لمتابعة عملية توزيع المواد البترولية.

وبالرغم من تصريحات وزير التموين إلا أن قرية الهياتم التابعة لمركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية شهدت صباح أمس مشاجرة بالأسلحة النارية بين سائق وعاطلين لخلافات بينهم علي أولوية شراء البنزين أسفرت عن إصابة الأول برش خرطوش بالساق اليسري وجرح بالأنف.

كان اللواء صالح المصري مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من مستشفي المحلة العام يفيد بوصول ماجد عبد القادر شاهين (22 سنة – سائق) مقيم بقرية الهياتم التابعة لمركز المحلة الكبري مصاب برش خرطوش بالساق اليسري وجرح بالأنف.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss