صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«الموسيقيين» تواجه فوضى الحفلات فى مارينا

26 يوليو 2016



كتب - محمد سعيد هاشم

يبدو أن شعار مستأجرين شواطئ مارينا هو «مخالفة القانون» والتهرب من دفع رسوم التراخيص الخاصة وخصوصًا الحفلات وبناء عليه قام نقيب الموسيقيين هانى شاكر بتوجيه لجنة بقيادة على الشريعى رئيس لجنة التفتيش والمتابعة وكلًا من: خالد مغربى ومحمد صلاح إلى مارينا لتحرير محاضر للمخالفين فى هذه الشواطئ. بالاتفاق مع مدير عام المصنفات الأستاذ سيف العجيزى الذى وجه كل من: الأستاذ عونى والأستاذ منير للانضمام إلى لجنة الموسيقيين وقامت اللجنة بتحرير محضر رقم 968 جنح العلمين لمجمع كافيهات «بلات فورم» أمام مارينا 5 وذلك لاستقدامهم «دي. جي» أجنبيًا دون تصريح من القوى العاملة وأيضًا دون تصريح من المصنفات الفنية.
كما قامت اللجنة بتحرير محضر رقم 458 جنح مارينا ضد شاطئ «ذا بيتش» الذى استقدم القائمون عليه المطرب المغربى محمد الريفى لإحياء حفل غنائى دون استخراج كافة التصاريح من نقابة الموسيقيين وكذلك المصنفات الفنية. كما قام الريفي بالتهرب من من دفع الرسوم الخاصة به.
ثم ذهبت اللجنة إلى شاطئ «بلو بيتش» داخل مارينا ووجدت حفلًا مقامًا للفنان أحمد سعد دون استخراج تصاريح وحررت اللجنة محضر رقم 459 جنح مارينا ضد كل من مدير الشاطئ لاستقدامه معدات صوت وإقامة حفل دون استخراج تصاريح، وأيضًا محضر ضد المطرب أحمد سعد.
ومن جانبه قال الشريعى رئيس لجنة التفتيش والمتابعة إن نقابة الموسيقيين سوف تتخذ إجرءات حاسمة ضد المطرب أحمد سعد وكذلك المطرب المغربى محمد الريفى بسبب تهربهم من دفع الرسوم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss