صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

أوائل الثانوية العامة يجهلون اسم وزير التعليم

26 يوليو 2016



قالت ريهام سلطان، الأولى على الثانوية العامة شعبة علمى علوم، إنها واظبت على الحضور بالمدرسة لمدة 3 أسابيع فقط فى بداية العام الدراسى.
وأشارت سلطان، خلال لقائها ببرنامج «الحياة اليوم»، على قناة «الحياة» امس الاول، إلى أن المدرسة ليس لها أى فضل فى تفوقها الدراسى، مشيرة إلى أن المدرسة ليست مثل الدروس الخصوصية لأن الدروس أهم بالرغم من أن المركز الذى تأخذ به دروسًا خصوصية يتخطى عدده 400 طالب.
وقالت الحاصلة على المركز الأول علمى علوم بالثانوية العامة، إنها شاهدت وسائل كثيرة للغش فى لجنة امتحاناتها، حيث كانت بعض الطالبات يكتبن على طرحهن، وبداخل المقلمة، وعلى الآلة الحاسبة، وأخيرًا كن يضعن الهاتف المحمول داخل «أحذيتهن» وأضافت «نورهان أكرم» أن المراقبين كانوا يتركون الطلاب تغش فى اللجنة بنسبة 35%.
وأخطات الطالبة نورهان فى اسم وزير التعليم قائلة: «الوزير اتصل عليا وأبلغنى أننى حصلت على المركز الأول»، متابعة: «هو اسمه فى حاجة هلال كده.. مش فاكرة».
ما دفع الإعلامية لبنى عسل إلى الضحك، قائلة: «إحنا نعديها.. اوائل الجمهورية ومش عارفين اسم وزير التربية والتعليم»، فرد الطالب أدهم عبدالعاطي، الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية قائلا: «الشربينى هلالي، أو هلالى الشربينى عنده الاسمين دول تقريبًا».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss