صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

وصية قتيل التفجير الإسرائيلى لزوجته: ابتعدى عن السلفيين فقد فاحت رائحتهم.. والانتخابات شرك بالله

31 اكتوبر 2012

المنوفية: مروة فاضل




اكتشف أهالى قتيل التفجير الاسرائيلى بهاء زقزوق الذى فجر نفسه هو وابن خالته احمد وجيه فى الهجوم على دورية اسرائيلية على الحدود فى سيناء للرد على الاساءة للرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ اللذان يسكنان قرية ميت خاقان بشبين الكوم أنه ترك وصية على اللاب توب الخاص به.
 

وفى الوصية اكد بهاء زقزوق على زوجته بضرورة الابتعاد عن السلفيين والقراءة للمجاهدين، كما اوصى اهله بعدم المشاركة فى الانتخابات لانها شرك بالله.

 

وجاء نص الوصية كالآتى: "هذه وصيتى أنا الفقير إلى عفو ربه بهاء عبد العزيز مصطفى زقزوق إلى أهلى: أنا والله ما تركتكم ونفرت إلى أرض الجهاد إلا بعد أن وجدت أن آيات الله كلها تحث على الجهاد وتحث على ترك الأهل فى سبيل الله وإعلاء كلمته وتتوعد من تركه بالعذاب الأليم فى الدنيا والآخرة مهما كان فضل العمل الذى قعد من أجله وترك الجهاد، وقد حاولت كثيرا فى الفترات الأخيرة أن أوصل لكم هذا المفهوم وإنى راحل لا محالة وأمى تعلم هذا جيدا ولكن فى الأيام الأخيرة عندما طرحت موضوع أنى سأسافر للجهاد فى سوريا وجدت حربا شرسة منكم حتى أقعد معكم، واكتشفت أنى غريب جدا بينكم ولن يجيبنى أحد إلى ما أدعو إليه من ترك الدنيا بكل ما فيها والهجرة إلى الله والجهاد فى سبيله لاسيما أن الجهاد الآن فرض عين، فأدركت الفرق الشاسع بين ما أفكر فيه وما تدعوننى إليه من الركون للدنيا فأنا أبحث عن مكان ألحق فيه بالمجاهدين لعل الله يرزقنى الشهادة ويغفر لى ذنوبى ويجيرنى من أهوال الآخرة كما قال النبى ـ صلى الله عليه وسلم ـ (للشهيد عند الله سبع خصال. يغفر له فى أول دفعة من دمه، ويرى مقعده من الجنة، ويجار من عذاب القبر، ويأمن من الفزع الأكبر، ويحلى حلية الإيمان، ويلبس تاج الوقار الياقوتة فيه خير من الدنيا وما فيها، ويزوج اثنتين وسبعين زوجة من الحور العين ويشفع فى سبعين من أقاربه).

 

ففى الوقت الذى كنت أسعى فيه لنيل هذا الفضل العظيم الذى لا يفوقه سوى فضل درجة النبوة كنت لا أجد فيكم إلا ساعيا للدنيا جادا لها يتكدر من ذكر الآخرة والجهاد اللهم إلا من استجاب وأنصف عندما سمع آيات الله تقرع أذنه كأحمد وجيه وأحسبه صادقا فقد نفر معى لأرض الجهاد، فكان لابد لنا من المفارقة لتنفيذ أمر الله عز وجل والنجاة من عذابه الذى ذكره فى القرآن الكريم لمن لم ينفر للجهاد (إلا تنفروا يعذبكم عذابا أليما ويستبدل قوما غيركم).

 

فنفرنا أنا وأحمد وجيه لنقاتل أشد الناس عداوة لله ورسوله والذين آمنوا مع إخواننا المجاهدين فى سيناء حيث أدركنا أن شريعة الله عز وجل لن تقام بصناديق الانتخاب ولكن ستقام بصناديق الذخيرة فاليهود لعنهم الله.

 

والأمريكان يشرفون على العملية الديمقراطية ولا يسمحون بالوصول إلا لمن سيخدم مصالحهم حتى لو كان يلبس عباءة زائفة للإسلام. وها أنتم اليوم ترون الإخوان وحكومتهم وموقفهم المخزى من سب نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

 

وبناء على ما سبق تبين لنا أنه لابد وأن تزال شوكة اليهود والأمريكان ومن عاونهم حتى يتسنى لنا تطبيق الشريعة وإلا فلن يسمح اليهود أبدا بتطبيقها قال تعالى (كيف وإن يظهروا عليكم لا يرقبوا فيكم إلاّ ولا ذمة) وقال تعالى (ولا يزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دينكم إن استطاعوا).

 

وصيتى إلى أمى....

 

أن التزمى بكتاب الله الذى تحفظينه وتعلمين صدق آياته واحتسبينى عند الله وادعى لى أن يقبلنى الله فى الشهداء عسى أن أكون شفيعا لك عند الله.

 

وصيتى إلى زوجتي.

 

عليك بتعلم الكتاب والسنة ودعك من السلفيين فقد فاحت رائحتهم حتى ازكمت الأنوف واقرئى لقادة المجاهدين أمثال الشيخ أبو محمد المقدسى واقرئى كتاب ملة إبراهيم وكشف النقاب عن شريعة الغاب والثلاثينية فى ضبط مسألة التكفير وإعداد القادة الفوارس بهجر فساد المدارس وكتب التوحيد أمثال كيف تكون موحدا واقرئى كتاب دعوة المقاومة الإسلامية العالمية.

 

وعلمى ابنى كتب التوحيد والقرآن والأحاديث وتوكلى على الله فإنه هو الرزاق ذو القوة المتين.

 

وصيتى إلى أهلى ...

 

تعلموا العلم الشرعى الذى فيه فوز الدنيا والآخرة وازهدوا فى الدنيا فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم «من كانت الآخرة همه جعل الله غناه فى قلبه و جمع له شمله و أتته الدنيا و هى راغمة، ومن كانت الدنيا همه جعل الله فقره بين عينيه و فرق عليه شمله و لم يأته من الدنيا إلا ما قدر له» ولا تشاركوا فى الانتخابات فهى شرك بالله كما قال سيد قطب.

 

التشريع حق خالص لله فمن ادعى حق التشريع فقد ادعى الألوهية ومن ادعى الألوهية فقد كفر ومن أقر له بذلك فقد كفر .

 

وتعلموا دينكم واعلموا مواطن الشرك واجتنبوه فقد قال الله عز وجل إنه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة.

 

وختاما أوصى.. بتقوى الله والسعى للنفير فى سبيل الله قال تعالى (يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون) فلا تموتون إلا على الإسلام فالإنسان قد يقع فى الشرك وهو لا يعلم كما قال تعالى (قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا الذين ضل سعيهم فى الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا أولئك الذين كفروا بآيات ربهم ولقائه فحبطت أعمالهم فلا نقيم لهم يوم القيامة وزنا).

 

وختاما أرجو الله أن ينفع بوصيتى كل من قرأها

 

ملحوظة

 

إذا وصلتكم هذه الرسالة فهذا معناه أنى قد استشهدت فى سبيل الله وأحتسب نفسى شهيدا عند الله واسألوا الله لى القبول... وجزاكم الله خيرا..

 

الشهيد بإذن الله بهاء عبد العزيز زقزوق.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss