صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

إغلاق العيادات الخارجية بمستشفيات كفر الشيخ

31 اكتوبر 2012

كفر الشيخ: محمد الاسيوطى




واصلت العيادات الخارجية فى عدد من مستشفيات كفر الشيخ اغلاقها بالجنازير والأقفال فى أول يوم عمل بعد اجازة عيد الأضحى المبارك حيث رفض الأطباء تقديم الرعاية الطبية والاسعافات للمرضى مما أدى الى تظاهر عدد كبير من الأطفال والنساء وكبار السن داخل مستشفى الصدر.
 

وفى غضون ذلك اضطر الدكتور عبد الباسط الشيخ مدير مستشفى الصدر فتح شباك قطع التذاكر واجراء الكشف على المرضى بنفسه فى مكتبه الخاص بإدارة المستشفى وبصحبته اخصائيين ساعداه فى الكشف الطبى عليهم.

 

وعلق مدير المستشفى رفض الاطباء الكشف على المرضى بأنهم ملتزمون بقرار الجمعية العمومية للأطباء بالاضراب عن العمل، وقال الدكتور محمد عبدالعظيم نقيب أطباء كفر الشيخ إن الاضراب مستمر بمستشفيات المحافظة مؤكدا أن النقابة مصممة على مواصلته حتى تحقق مطالب الأطباء العدالة.

 

وفى سياق آخر دخل العاملون المؤقتون بمستشفى بلطيم المركزى فى اضراب مفتوح عن العمل للمطالبة بالتثبيت وأكد المضربون أنهم لن يعدلوا عن اضرابهم حتى تتم الاستجابة لمطلبهم بالتثبيت أسوة بزملائهم بالمصالح الحكومية الأخرى.

 

وأشاروا الى أن بعضهم يعمل منذ أكثر من عشر سنوات ويعولون أسراً كبيرة وطالبوا بالتثبيت حيث يقومون بعملهم على خير وجه وعددهم يبلغ حوالى 40 مؤقتا.

 

وطالب المضربون من المهندس سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ بالتدخل لدى وزارة الصحة لتثبيتهم







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبناء الشيطان
القاهرة تدعم «القارة السمراء» فى مجال الفضاء
صدام بين اتحاد الكرة و«شوبير» بسبب بند الـ8 سنوات
عمرو دياب فى «سن اليأس»
خسائر «أورانج» تتراجع بنسبة 87% فى 9 أشهر بفعل زيادة الإيرادات
الدولة تطمئن على صحة «100 مليون مصرى»
مجموعة فاين القابضة ترفع استثماراتها بمصر إلى 1.25 مليار جنيه

Facebook twitter rss