صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

موظفو الجامعة العمالية يرفضون استقالة «عبدالفتاح» من مجلس الإدارة

25 يوليو 2016



كتب ـ إبراهيم جاب الله

أعلن عبدالفتاح إبراهيم القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة المؤسسة الثقافية والجامعة العمالية استقالته من رئاسة المؤسسة بسبب تصريحات رئيس الجامعة عبدالرحمن سعد حول إعاقته عن عمله، وهو ما رفضه موظفو المؤسسة والجامعة، مؤكدين تمسكهم بوجود عبدالفتاح إبراهيم، مرددين هتافات «مش هتمشى هو يمشى».
وقال إبراهيم: إنه لا توجد أى مكاسب من وراء شغله لهذا المنصب، مضيفًا أنه شغل المنصب فى ١٩ أبريل، ولم تكن نتيجة طلاب الجامعة قد ظهرت وقتها ولم يتقاض العاملون بالجامعة رواتبهم.
وأضاف إبراهيم فى كلمته بمؤتمر العاملين بالمؤسسة والجامعة فى مقر نقابة الغزل والنسيج أمس، أن مجلس إدارة المؤسسة فى ٤ مايو قد عرض عليه إقالة الدكتور عبدالرحمن سعد وتم رفضه بسبب الرغبة فى إتاحة الفرصة له مضيفًا أنه يطالب بإحالة قرار سعد للنيابة العامة بقبول ٣٠٠ طالب بالمخالفة لقرار المجلس الأعلى للجامعات.
وأشار إبراهيم إلى أنه طلب من موظفى الكنترول الحضور فى إجازة العيد حتى تنتهى النتيجة فى أسرع وقت ويحصل الموظفون على رواتبهم فى موعدها، مضيفًا أن رئيس الجامعة تواصل مع أحد المحامين للإساءة للجامعة، موضحًا أن سعد رفض إرسال مقترح تطوير الجامعة لوزارة التعليم العالى، وهو ما قد يتسبب فى تشريد ألاف الطلاب من الجامعة إلا أنه شكل لجنة أخرى، وانتهت من مقترح تطوير المناهج واستطاع ضم الجامعة فى تنسيق الطلاب للعام المقبل.
وقال عبدالفتاح: إنه لم يتقاض مليمًا واحدًا منذ توليه المسئولية لم يتقاض مليمًا واحدًا نظير إشرافه على المؤسسة الثقافية، موضحًا أن الدكتور عبدالرحمن سعد منذ توليه رئاسة الجامعة فى شهر أغسطس ٢٠١٥ لم يقدم أى شىء لها سوى صفر المونديال والفنكوش.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss