صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

ماسبيرو يفتح ملف الاستثمار بمحور القناة مع اقتراب مرور عام على الافتتاح

25 يوليو 2016



كتبت - هند عزام

يستضيف برنامج «الاقتصاد والناس» والذى يعرض على شاشة القناة الثانية والفضائية المصرية يوميا من الأحد إلى الخميس من الساعة الخامسة والربع إلى السادسة مساء كلا من الخبير الدولى دكتور هانى سرى الدين ووزير البترول الأسبق أسامة كمال ووزير التموين والتضامن الاسبق دكتور جودة عبد الخالق هذا الأسبوع.
حيث صرح رئيس تحرير البرنامج الإعلامى محمد ناقد بأن البرنامج سيتناول اليوم  ملف مستقبل الاستثمارات فى محور قناة السويس مع اقتراب عام من افتتاح قناة السويس الجديدة وكذا جدوى تأسيس مجلس أعلى للاستثمار وهل يكفى هذا المجلس ويشبع طموح ورغبات المستثمرين وهل سيعجل من خروج اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار للنور مع ضيف البرنامج الدكتور هانى سرى الدين الخبير القانونى والاقتصادى الدولى.
وأضاف ناقد أنه سيتم استضافة د.اسامة كمال وزير البترول الأسبق يوم الثلاثاء القادم وسيتم فتح ملف ضريبة القيمة المضافة وما المقصود بها وهل هى بديل لضريبة المبيعات وتأثيرها على الأسعار بصفة عامة والبنزين والمنتجات البترولية بصفة خاصة وهل تتجه الدولة لرفع الدعم عن مواد الطاقة عامة وتقوم بإعداد هذه الحلقة ميرفت حجازى.
وأشار ناقد أنه سيتم فتح ملف الدعم وماله وما عليه وهل دعم الدولة الآن يصل لمستحقية وهل الدولة تتجه لرفع الدعم نهائيا واستبداله بالدعم النقدى وهل هذا سيكون فى صالح المواطن أم سيكون ضحية تجارب مؤسسات الدولة ويتحدث عن ذلك الدكتور جودة عبد الخالق وزير التموين والتضامن الاسبق.   







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss