صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

سفير عمان بالقاهرة: ندعم الأمين العام الجديد لتعزيز التكافل العربى

22 يوليو 2016



كتب - أحمد قنديل

تسلم الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط اليوم الثلاثاء، أوراق اعتماد السفيرا لدكتور على بن أحمد بن حارب العيسائى كمندوب دائم لسلطنة عمان لدى جامعة الدول العربية.
 وقال العيسائى فى تصريحات للصحفيين عقب اللقاء إنه تشرف بلقاء الأمين العام أحمد أبو الغيط وقدم نسخة من خطاب تعيينه مندوبًا للسطنة لدى جامعة الدول العربية. وأضاف أنه نقل للأمين العام تحيات معالى يوسف بن علوى بن عبد الله الوزير المسئول عن الشئون الخارجية فى السلطنة، ودعم سلطنة عمان للجامعة العربية ودعمها أيضًا له كأمين عام جديد للجامعة العربية.
وأكد أن سلطنة عمان دائمًا وأبدًا مع الإجماع العربى ومع كل ما يدعو إلى التكافل والتنسيق العربى فى السياسات العربية ونبذ كل الخلافات العربية، وهذا ما تقوله دائمًا سلطنة عمان.
يشار إلى أن السفير الدكتور على العيسائى كان يشغل منصب قائمًا بأعمال وكيل الوزارة للشئون الدبلوماسية فى الخارجية العمانية بعد أن كان قبل ذلك سفيرًا لسلطنة عُمان لدى تونس.
الجدير بالذكر أن جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان كان قد أصدر مرسومًا سلطانيًا رقم ( 29/‏ 2016)  بتاريخ 2 يونيو 2016 والذى يقضى بتعيين السفير الدكتور على بن أحمد بن حارب العيسائى سفيرًا للسلطنة فوق العادة، ومفوضًا لدى جمهورية مصر العربية ومندوبًا دائما للسلطنة لدى جامعة الدول العربية خلفا للسفير خليفة بن على الحارثى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss