صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

سفير عمان بالقاهرة: ندعم الأمين العام الجديد لتعزيز التكافل العربى

22 يوليو 2016



كتب - أحمد قنديل

تسلم الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط اليوم الثلاثاء، أوراق اعتماد السفيرا لدكتور على بن أحمد بن حارب العيسائى كمندوب دائم لسلطنة عمان لدى جامعة الدول العربية.
 وقال العيسائى فى تصريحات للصحفيين عقب اللقاء إنه تشرف بلقاء الأمين العام أحمد أبو الغيط وقدم نسخة من خطاب تعيينه مندوبًا للسطنة لدى جامعة الدول العربية. وأضاف أنه نقل للأمين العام تحيات معالى يوسف بن علوى بن عبد الله الوزير المسئول عن الشئون الخارجية فى السلطنة، ودعم سلطنة عمان للجامعة العربية ودعمها أيضًا له كأمين عام جديد للجامعة العربية.
وأكد أن سلطنة عمان دائمًا وأبدًا مع الإجماع العربى ومع كل ما يدعو إلى التكافل والتنسيق العربى فى السياسات العربية ونبذ كل الخلافات العربية، وهذا ما تقوله دائمًا سلطنة عمان.
يشار إلى أن السفير الدكتور على العيسائى كان يشغل منصب قائمًا بأعمال وكيل الوزارة للشئون الدبلوماسية فى الخارجية العمانية بعد أن كان قبل ذلك سفيرًا لسلطنة عُمان لدى تونس.
الجدير بالذكر أن جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان كان قد أصدر مرسومًا سلطانيًا رقم ( 29/‏ 2016)  بتاريخ 2 يونيو 2016 والذى يقضى بتعيين السفير الدكتور على بن أحمد بن حارب العيسائى سفيرًا للسلطنة فوق العادة، ومفوضًا لدى جمهورية مصر العربية ومندوبًا دائما للسلطنة لدى جامعة الدول العربية خلفا للسفير خليفة بن على الحارثى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss