صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الغربية تشكو تدهور الخدمات.. وتزويغ الموظفين سيد الموقف

22 يوليو 2016



الغربية – محمد جبر


مازال الإهمال والتزويغ للعاملين بالقطاعات والمرافق الحيوية بمدن ومراكز محافظة الغربية عرضًا مستمرًا فى مسلسل لا تنتهى حلقاته، ما يؤدى لمزيد من تدهور الخدمات وتعطل إنهاء مصالح المواطنين فى المحليات والصحة والزراعة والتضامن والتموين وجعلهم يصرخون من شدة المعاناة.
وما يؤكد استمرار تلك الظاهرة فقد قرر اللواء ممدوح هجرس، رئيس مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، إحالة 28 من العاملين بالصحة والتضامن الاجتماعى والزراعة بوحدات قرية الجعفرية للتحقيق بسبب ترك العمل خلال مواعيد الدوام الرسمية.
كان رئيس مركز ومدينة السنطة قد قام بمرور مفاجئ على الوحدة الصحية بقرية الجعفرية وتبين عدم تواجد 4 أطباء و20 موظفا رغم توقيعهم بدفتر الحضور، وكذا عدم تواجد 2 موظف بالجمعية الزراعية وكذا 2 موظف بوحدة التضامن الاجتماعى فأصدر قراره المتقدم.
فيما أحال رمضان عيد رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية 13 من العاملين بالوحدة المحلية والوحدة الصحية بقرية الراهبين للتحقيق بسبب الإهمال لترك العمل خلال مواعيد الدوام الرسمية.
كان رئيس مركز ومدينة سمنود قد قام بمرور مفاجئ على الوحدة الصحية بقرية الراهبين وتبين عدم تواجد 9 أطباء رغم توقيعهم بدفتر الحضور، كما قام بالمرور على الوحدة المحلية بقرية الراهبين وتبين تسرب 4 من العاملين بالوحدة فأصدر قراره المتقدم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss