صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

موسى للقرضاوى: أنت من أهل النار.. ويتهمه بإصدار الفتاوى بالمال لخدمة قطر وتركيا

19 يوليو 2016



كتب - محمد قبيصى


 قال الإعلامى أحمد موسى، إن مفتى جماعة الإخوان المسلمين، يوسف القرضاوى، يصدر الفتاوى بالأموال ويعمل خداما لقطر وتركيا، مستنكرا وصفه ما حدث بتركيا بأن اردوغان الملائكة تحميه وتحرسه.
وأضاف موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج على مسئوليتى  المذاع على فضائية صدى البلد،  يا قرضاوى انت مش هتعيش قد اللى عشته، انت عايز ايه من اردوغان، هيعمل لك ايه، قبرك هيبقى فيه نار وتعابين، بسبب فتاوى الارهاب والقتل، وتحريم الانقلاب فى تركيا، والتشجيع على مقتل السوريين.
وتابع موسى هجومه على القرضاوى: أنت عالم فى الارهاب، والازهر الشريف بريء منك، انت منافق، وانت واحد من أهل النار واختتم موسي، حديثه عن مفتى الاخوان، أنه يحترم القرضاوى ولا يريد سبه لانه كبير فى السن.
وأكد ان رئيس البرلمان التركي، أعلن انه سيتم إعداد ما أسماه «دستور إسلامى»، مؤكدا انه صرح بأنه لا مكان للعلمانية مرة أخرى بتركيا.
وعلق موسى: إن اردغان يتخلص من خصومه بمسرحية الانقلاب العسكرى الفاشل، وخلال الأيام القليلة المقبلة أن يكون نتيجة هذه المسرحية الهزلية حربا اهلية يقتتل فيها الأتراك.
وعرض موسى مقطع فيديو، لعملية تكبيل عدد من قادة الجيش التركى، الذين شاركوا فى عملية الانقلاب العسكرى الفاشل وعلق موسى أن اردوغان لا يستطيع دخول العاصمة انقرة حتى الآن، ومستمر فى حشد أنصاره من البلطجية والميليشيات المسلحة فى الشوارع حتى يتم اغتيال واعتقال معارضيه.
واكد موسي، ان هذا الأسبوع لن يمر فى تركيا حتى يتم القبض على جميع النشطاء والسياسيين والمعارضين للرئيس التركي، مشيرا إلى أن الجهات الأمنية تناشد المواطنين الابلاغ عن مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى الذين يغردون ضد أردوغان ونوه موسى إلى أن نظام الإخوان فى تركيا يدفعون الأموال للمتظاهرين للانضمام إلى العشيرة فى الشارع لمساندهم.
وسخر موسى: لو أنى موجود فى تركيا كان زمانى مقبوض عليا قبل قائد الأركان الجوية،ـ فكلمه أحد معدى البرنامج فى الاير بيس فرد:  تبعونى على الهوا، بعتونى يا نهار ابيض بعتونى هتسلمونى لأردوغان، متخفوش انا احتمل انا فداكم فى كل حاجة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss