صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

إيمان العاصى: «السبع بنات» صورة حقيقية لحياة كل بنت

19 يوليو 2016



كتب - محمد عباس


أكدت الفنانة إيمان العاصى أنها تستعد خلال الأيام الحالية للبدء فى تصوير مسلسلها الجديد «السبع بنات» والذى استقرت عليه بعد أن تلقت عدة عروض درامية لم تنجذب إليها تماما سواء خلال الموسم الرمضانى الذى غابت عنه أو الأعمال الدرامية الأخرى التى ستعرض خلال الفترة المقبلة.
وقالت إن سبب موافقتها على خوض تجربة السبع بنات هو أن المسلسل يمثل صورة حقيقة لحياة كل بنت فى مصر ويطرح الكثير من الأزمات والحلول التى تمر بها البنات فى المجتمع المصرى فبجانب الحالة الدرامية المميزة طوال الـ60حلقة تتخلل الأحداث الكثير من المواقف الكوميدية والرومانسية، فوجدت فى هذا العمل وجبة فنية مكتملة مختلفة عن بعض الأعمال الدرامية التى أصبحت تعرض حاليا.
وأشارت إلى أنها عقدت خلال الأيام الماضية عدة بروفات مع المخرج محمد النقلى والمؤلف أحمد صبحى للاتفاق على الملامح النهائية للشخصية التى ستظهر بها موضحة أن الجمهور سيراها بشكل جديد ومختلف عما قدمته من قبل فى أعمالها الفنية.
وعن موعد عرض العمل قالت العاصى إنها لا تعلم إذا كان سيعرض على جزءين أم جزء واحد ولم يتم تحديد موعد نهائى لعرض المسلسل.
مسلسل «السبع بنات» بطولة علا غانم ،وريم البارودى، ميرهان حسين،عبير منير، ريم مصطفى، ودنيا المصرى، إيناس عز الدين، تأليف أحمد صبحى، إخراج محمد النقلى، وإنتاج ممدوح شاهين.
يذكر أن الفنانة إيمان العاصى كانت وقعت على بطولة مسلسل بصمات التى كانت تشارك فى بطولته مع الفنان محمود عبدالمغنى والذى توقف بسبب الأزمة الإنتاجية وكان آخر أعمالها مسلسل حب لا يموت وفيلم الخلبوص مع الفنان محمد رجب الذى عرض فى عام 2015.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss