صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير النقل يضع محافظ القاهرة القادم فى موقف حرج

18 يوليو 2016



كتب - بشير عبدالرؤوف

 

قالت المصادر فى محافظة القاهرة إن وزير النقل، د. جلال سعيد، وضع محافظ القاهرة القادم فى موقف حرج، إثر المشروعات القومية التى تم تنفيذها خلال تولى وزير النقل منصب محافظ القاهرة، وكذلك الآلية التى تابع من خلالها مدى إنجاز الأعمال الموكلة إلى المسئولين بالمحافظة، وكذلك نسب الإنجاز للمشروعات القومية.
وأشار المصدر إلى أن المحافظ الجديد سوف يكون أمام خيار صعب، حيث إنه يتوجب عليه الوصول لنفس المستوى الذى كانت عليه متابعة الأعمال وإدارة المحافظة، بالمقارنة بالفترة السابقة له، والتى تلت ثورة 30 يونيه، والتى كانت مرحلة حرجة للقاهرة، وكذلك بذل مجهود لتقديم إنجازات أكبر للملفات العالقة للخدمات العامة والجماهيرية، والنظر للمشروعات القومية كوسيلة لحل مشاكل عامة، وليس على المستوى الفردى.
وأوضح المصدر أن متابعة المشروعات القومية للمحافظة كانت تتم بشكل أسبوعى، حيث كانت تحتسب نسبة الإنجازات بالواحد والاثنين بالمائة فقط، معللا ذلك بأنه إن لم تتم المتابعة بشكل دورى وخلال فترات متقاربة لن يتم إنجاز الأعمال بالجداول الزمنية المقررة.
ولفت المصدر إلى أن محافظة القاهرة، خلال الفترة الحالية، لا تتحمل أن يكون محافظها القادم من غير أبنائها الذين عملوا أو يعملون بها ولديه الفهم الكامل لملفاتها، التى تحتاج إلى اتخاذ قرارات وتفعيل العمل على حلها، وأن يكون له رؤية سابقة فى حل مشاكلها، بشكل عملى وليس نظريا، من خلال الاحتكاك بتلك الملفات ومعايشتها ومشاركته فيها أيضا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss