صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هند صبرى تبدأ «كرسى بعجل» عقب عودتها من كندا

18 يوليو 2016



كتبت - سهير عبدالحميد

 

أكد المنتج سامح العجمى أن التحضيرات الخاصة بفيلم «كرسى بعجل» الذى كتبته غادة عبدالعال متوقف فى الوقت الحالى بسبب إجازات عيد الفطر وكذلك سفر بطلته الفنانة هند صبرى  لكندا لحضور مناسبه عائلية وعقب عودتها من كندا سيبدأون فى التحضير للفيلم الذى تعود به هند صبرى للسينما بجانب فيلمها التونسى زهرة حلب المنتظر عرضه. 
وأشار العجمى إلى أنه كان سبق وتعاقد مع المخرج أحمد خالد موسى لإخراج الفيلم لكن سفر هند صبرى وتأجيل  تصوير الفيلم دفعه للاعتذار عن الفيلم بسبب انشغاله بمسلسل جديد خلال الأيام القادمة وجار التعاقد مع مخرج جديد للفيلم سيتم الاعلان عنه لاحقا بعد التعاقد معه حيث تم ترشيح أكثر من اسم. 
وأضاف العجمى أن  الفنان احمد الفيشاوى مرشح للبطولة أمام هند صبرى فى كرسى بعجل وبمجرد التعاقد مع مخرج سيتم اختيار فريق العمل.
على جانب اخر تعاقدت  هند صبرى على بطولة  عمل آخر وهو فيلم الكنز مع محمد رمضان وروبى وأحمد رزق وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.
معروف أن هند صبرى غائبة عن شاشة السينما منذ أكثر من عامين وكان اخر عمل سينمائى شاركت فيه الجزء الثانى من فيلم الجزيرة مع أحمد السقا وخالد الصاوى وخالد صالح واروى جودة  وأحمد مالك وإخراج شريف عرفة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss