صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

التحضيرات لعيد الأضحى بدأت مبكراً

17 يوليو 2016



بدأ عدد من صناع السينما استئناف تصوير أفلامهم للعرض فى عيد الأضحى ومن بين الأفلام التى يتم تصويرها حاليا فيلم «يجعله عامر» ويشارك فى بطولة الفيلم بجانب رزق وبوسى كل من بيومى فؤاد، ورامى غيط، وعدد آخر من النجوم الشباب، وهو من تأليف سيد السبكى، وإنتاج أحمد السبكى، وإخراج شادى على، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى.
الفيلم بدأ تصويره قبل رمضان وتوقف بسبب انشغال أبطال الفيلم بتصوير أعمالهم الرمضانية.
أما الفيلم الثانى هو «الفيل الأحمر» الذى يخوض به الفنان أحمد فهمى أولى تجاربه فى البطولة المطلقة بعيدا عن فريق الثلاثى الذى حقق معهم كل نجاحاته فى السينما وحتى فى مسلسل «الرجل العناب» الفيلم بدأ تصويره من قبل بداية شهر رمضان وهو من إخراج معتز التونى ويشاركه فى البطولة عدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم بيومى فؤاد وهذا بجانب لطفى لبيب ويشارك فى البطولة عدد من الوجوه الشابة.
ويعتبر الفيلم تحدياً كبيراً للفنان أحمد فهمى لأنه الأول بعد الانفصال والنجاح الذى حققه فيلم الحرب العالمية الثالثة.
والفيلم الثالث للمطرب مصطفى قمر حيث استأنف تصوير فيلمه الجديد «فين قلبى» بعد انتهاء إجازة عيد الفطر، حيث انتهى من تصوير عدد كبير من المشاهد خلال الفترة الماضية، ويتبقى 10 أيام، وهى مدة التصوير للانتهاء من العمل.
من جانبه، قال مخرج الفيلم إيهاب راضى: إن موعد طرح العمل بدور العرض جار تحديده مع الشركة الموزعة، مشيرًا إلى أن مصطفى قمر يعود إلى القالب الرومانسى الذى قدمه معه سابقًا فى فيلم «حبك نار».
فيلم «فين قلبى» بطولة مصطفى قمر، يسرا اللوزى، شيرى عادل، إدوارد، إيمان سيد، رمزى لينر، وناصر سيف وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف وعلى رأسهم عزت أبو عوف، قصة محمد راضى، سيناريو مصطفى قمر، وإيهاب راضى، حوار رضا زايد، وإخراج إيهاب راضى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
وداعًا يا جميل!

Facebook twitter rss