صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

الحرية و العدالة ببورسعيد تدعو لمؤتمر لإنقاذ المحافظة من فوضى التجار

30 اكتوبر 2012

كتب : محمد الغزاوى




دعا حزب الحرية و العدالة ببورسعيد وائتلاف التجار بالمحافظة الى مؤتمر لانقاذ بورسعيد بنادى شركة التوكيلات الملاحية بعد اعلان حزب الوسط عن مبادرة توحيد الصف لجميع القوى و الاحزاب السياسية بالمحافظة.
 

واعلن حزب الحرية والعدالة عقد المؤتمر لبحث سبل إنقاذ المدينة من حالة الفوضى و الانفلات الامنى التي تمر بها ومن المقرر إعلان عدد من المطالب خلال المؤتمر يأتى فى مقدمتها إقالة كل من محافظ بورسعيد اللواء احمد عبدالله واللواء سامح رضوان مدير امن الداخلية ومدير أمن الموانئ ودعوة رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى لزيارة بورسعيد لمناقشة احوال المدينة وما يمر بها من سلبيات ولمعرفة ما مدى استفادة بورسعيد من المشروعات الكبرى التى ستقام على أراضى شرق التفريعة.

 

بالإضافة الى المطالبة بإعلان النتائج التى توصلت إليها اللجنة التى تشكلت من وزارة المالية بخصوص تهريب الحاويات وعدم سداد الرسوم داخل الميناء.

 

هذا وتؤكد الدلائل ان هناك اختلافًا بين القوى السياسية و الاحزاب حول كيفية اعتلاء المشهد بالاسبقية للإطاحة بمحافظ بورسعيد وقيادتها الامنية سواء بمبادرة الوسط او مؤتمر الحرية و العدالة يسبقهما الائتلافات و القوى الثورية التى نادت بالإطاحة من يناير الماضى.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
مصر تخاطب العالم
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
بانوراما تحت القبة
هيئة نظافة وتجميل العاصمة.. لا نظافة ولا تجميل
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف

Facebook twitter rss