صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

موسى: حذاء «الكومى» برقبة معتز مطر ومحمد ناصر

15 يوليو 2016



كتب - محمد قبيصى


 قدم الإعلامى أحمد موسى، الشكر والتقدير، إلى النقيب محمود الكومى الذى فقد رجليه فى عملية إرهابية بالعريش، مضيفًا: «فقد رجليه من أجل مصر».
وأضاف موسى، خلال برنامج «على مسئوليتى»، عبر فضائية «صدى البلد»، أمس الأول: «الكومى أحد أبطال الشرطة، وهو ابن مصر وواحد مننا»، مشيرًا إلى أنه عاد إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج بالخارج.
وأشار إلى أن أهالى طنطا قاموا باستقبال شعبى للبطل الكومى فى مسقط رأسه، لافتًا إلى أن محافظ الغربية زاره فى منزله.
وتابع: «آلاف من الشرطة يضحون بأرواحهم من أجل الوطن، الكومى هو ابن مصر مش اللى بيخون بلده زى معتز مطر ومحمد ناصر، وأحمد منصور، ولا يمكن يكونوا مصريين، حذاء الكومى برقبتهم» واستطرد قائلًا: «الجيش والشرطة والقضاء صمام الأمان الحقيقى للوطن».
وناشد موسى، الشعب المصرى بمساندة رجال الشرطة من أجل الوطن، مؤكدًا أن الدفاع عن مؤسسات الدولة يحمى البلد وأضاف موسى: «مصر لا تنسى أبطالها الذين يضحون بأنفسهم من أجلها».
كما ناشد موسى، أهالى بورسعيد بانتظار أحكام القضاء فى قضية الكابتن حسام حسن، لافتًا إلى أنه ليس من المقبول أن يتظاهر أهالى بورسعيد للضغط على الدولة فى قضية الكابتن حسام حسن.
ووجه موسى حديثه لأهالى بورسعيد قائلًا: «مشادة حسام حسن ليس لها علاقة ببورسعيد وأهلها، وأنتم شعب محترم، وبلاش نخلط الأمور، وما قام به حسام حسن لا يرضى أحدًا ولكن يجب ترك الأمور للقضاء»، مؤكدًا أن القضاء يحكم بالأوراق التى لديه؟ وتابع: «مينفعش تنزلوا الشارع إحنا مش فى عهد الإخوان ولا يمكن الضغط على القضاء».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss