صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ياسمين صبرى: تعلمت الرقص الهندى على يد نجوم بوليوود من أجل «جحيم فى الهند»

15 يوليو 2016



كتبت - سهير عبدالحميد


فى الوقت الذى ندمت فيه الفنانة الشابة ياسمين صبرى على مشاركتها فى مسلسل «الأسطورة» بعد تهميش دورها فوجئت بنجاح جماهيرى كبير لأولى بطولاتها السينمائية وهو فيلم «جحيم فى الهند» الذى شاركت فى بطولته مع الفنان محمد إمام وبيومى فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحى معتبرة هذا الفيلم عوضاً من ربنا بعد الظلم الذى تعرضت له فى الأسطورة على حد قولها. تقول ياسمين صبرى عن ردود الأفعال التى وصلتها بعد عرضاً فيلم «جحيم فى الهند»: بالتأكيد سعيدة جدا بنجاح الفيلم وأحمد المولى عزوجل كل يوم أنه عوضنى عما حدث لى فى مسلسل «الأسطورة» فلم أكن أتوقع أن يحقق فيلم «جحيم فى الهند» كل ردود الأفعال مع الجمهور وهذا أولا وأخيرا توفيق من الله فأنا أتابع يوميا ما يكتب ويقال عن إيرادات الفيلم فأنا موجودة فى الولايات المتحدة الأمريكية لكن أهلى وأصدقائى يخبرونى إلى أى مدى الفيلم ناجح لدرجة أنهم مش عارفين يدخلوا أى حفل من الحفلات بسبب نفاد التذاكر والزحام الشديد. وتابعت ياسمين قائلة: أنا سعيدة جدا بتجربتى فى هذا الفيلم لأنى أحب أدوار الحركة والأكشن والتنطيط وأنا من النوع الذى يحب التركيز فى الأعمال التى يقدمها ويدرسها جيدا حتى يقدمها بأفضل شكل ممكن لذلك درست الشخصية بكل جوانبها تدربت جيدا على عدد من الرياضات العنيفة أنا ومحمد إمام مثل البوكس والكارتيه وساعدنى فى ذلك أننى رياضية أيضا تدربت على الرقص الهندى وتعلمت حركاته على يد أشهر مصممى رقصات فى بوليوود وأجمل ما فى التجربة هو أن الفيلم يعد أول عمل يتم تصويره بالكامل فى الهند وبرغم صعوبة الظروف التى واجهتنا هناك بسبب ارتفاع درجة الحرارة وصعوبة الأماكن نفسها لكن الصحبة الحلوة هونت علينا أى صعوبة وكواليس التصوير كانت مليئة بالضحك وعلاقتى بهم جيدة جدا وأصبحنا أكثر من أصدقاء. وعن أصعب المشاهد التى واجهتها أثناء تصوير الفيلم قالت: لم يكن هناك أى صعوبة حتى مشاهد الرقص الهندى تدربنا عليها وقدمناها بشكل جيد من خلال مساعدة المتخصصين. وأكدت ياسمين أنها سعيدة بالتعاون مع المخرج معتز التونى كذلك شركة دولار فيلم التى اعتبرتها من أفضل الشركات التى تعاونت معها، مشيرة إلى أنها لم تبخل بأى شىء على الفيلم.
وتابعت ياسمين صبرى قائلة: نجاح جحيم فى الهند جعلنى أفكر فى القادم ويحملنى مسئولية اختياراتى حتى لا أعود للخلف. على جانب آخر عبرت ياسمين صبرى عن حزنها الشديد بسبب الظلم الذى تعرضت له فى مسلسل «الأسطورة» بسبب تهميش دورها وعدم ظهوره بالشكل الذى كان موجودا عليه فى سيناريو المسلسل الأصلى مؤكدة أنها قدمت 10 % من طاقاتها وليس 100% لذلك هى ندمت على هذه التجربة ولن تكررها.
وأخيرا أكدت ياسمين أنها الآن فى مرحلة إعادة حسابات وهدنة بعد ما مرت به خلال الأيام الماضية وتقرأ أكثر من مشروع سواء للدراما أو السينما لتختار بينها.
يذكر أن ياسمين صبرى بدأت أولى خطواتها الفنية من خلال برنامج «خطوات الشيطان» للداعية معز مسعود بعدما شاركت فى أعمال مثل جبل الحلال مع الفنان محمود عبدالعزيز ووفاء عامر ونرمين الفقى ثم جاء مسلسل «طريقى» مع المطربة شيرين عبدالوهاب وأحمد فهمى وباسل خياط وسوسن بدر ليثبت أقدامها ويعرف الجمهور أكثر بها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
كاريكاتير أحمد دياب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss