صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

مطروح تستقبل أولى رحلات الشارتر من روما على متنها 108 سائحين إيطالى

14 يوليو 2016



كتبت - ناهد إمام


استقبل مطار مرسى مطروح الدولى أولى طائرات الشارتر قادمة من مطار روما وميلانو بإيطاليا على متنها 108 سائحين إيطالى، وذلك مع بداية تدفق طائرات الشارتر للموسم السياحى هذا العام على الساحل الشمالى ومدينة مرسى مطروح.
وأكد اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح بأنه سيتم زيادة عدد الطائرات الشارتر لتصبح أكثر من طائرة شارتر أسبوعيا خلال الفترة القادمة حتى شهر أكتوبر القادم قادمة من مدن روما و فيرونا وميلانو بايطاليا .
أشار الى ضرورة تشجيع وجذب السياحة الخارجية بالتنسيق مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة عن طريق إقامة معارض بالدول العربية والأوروبية للترويج لمحافظة مطروح سياحياً مما ينعكس على زيادة رحلات الشارتر المقبلة للمحافظة من عواصم دول العالم حتى تحتل مطروح مكانة مميزة على الخريطة السياحية المصرية والعالمية.
وأضاف أن المحافظة تتميز بالاستقرار الأمنى بين باقى محافظات الجمهورية وذلك بفضل وعى أبنائها مما يجعلها من المقاصد السياحية الهامة بمصرنا الغالية.
وأشار إلى امتلاك محافظة مطروح للعديد من المقومات والتنوع السياحى التى تتميز به عن باقى المحافظات مثل سياحة السفارى والسياحة الشاطئية والأثرية والغطس والسياحة العلاجية.
ومن جانبها أكدت صباح توفيق مدير إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة بأنه تم توزيع الدليل السياحى للمحافظة باللغة الايطالية على السائحين بناء على توجيهات محافظ مطروح لتعريفهم بأهم المعالم السياحية التى تتميز بها المحافظة بالساحل الشمالى ومدينة مرسى مطروح وواحة سيوة.
وأبدى السائحون الايطاليون إعجابهم بالجو الرائع والاستقرار الأمنى التى تشهده محافظة مطروح على مدار الــ4 سنوات السابقة وتقديرهم لأهالى مطروح المرحبين بضيوفهم من جميع دول العالم عند زيارتهم للمحافظة كل عام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»

Facebook twitter rss