صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

جلسات تحضير للأفلام المؤجلة بعد عودة نجومها من الإجازة

8 يوليو 2016



كتبت_ آية رفعت

 

أعلن عدد من صناع الأفلام عن بدء التحضير لأفلامهم بعد انتهاء إجازة العيد وعودة للنجوم من إجازتهم وسفرياتهم المختلفة. حيث أعلن الكاتب تامر حبيب أن اسرة فيلم «أهل العيب» قد تمكنت أخيرا من إيجاد موعد مناسب لكل أعضاء العمل حيث سيتم تحديد موعد التصوير النهائى فور عودتهم من إجازة العيد مؤكدًا أنه اتفق معهم على عدم الالتزام بأية أعمال أخرى حتى يتم التركيز بالعمل وتصويره بشكل مناسب ومكثف خلال الأسابيع القليلة المقبلة. ويشارك ببطولة الفيلم يسرا ومنة شلبى وأحمد داود وإخراج هادى الباجوري.
بينما قال المخرج إيهاب لمعى إنه خلال الأيام القليل المقبلة سوف يبدأ فى عقد جلسات عمل مع الفنان هانى رمزى والمنتج هانى وليم للاتفاق على الخطوط العريضة لفيلم «قسط مريح» والذى تم تأجيله لأكثر من مرة بسبب انشغال رمزى بتصوير برنامجه «هانى فى الادغال».. ومن المقرر خلال هذه الجلسات الإعلان عن الأبطال المشاركين مع هانى الفيلم.
بينما سيبدأ كل من حسين فهمى ومحمد سعد جلسات عمل فور عودة فهمى من الخارج للتحضير لفيلمهما «انا عندى شعرة» حيث سيتم تحديد موعد بدء التصوير ليعود فهمى به للسينما بعد غياب لعدة أعوام.
بينما يبدأ الفنان هانى سلامة بعقد جلسات عمل للوقوف على تفاصيل فيلمه «ليلة شتا» والذى سيشاركه بطولته ماجد المصرى بعد عودته من إجازة العيد مباشرة والفيلم من تأليف أحمد البيه، وإخراج محمد جمعة. ويحاول سلامة اللحاق بتصوير هذا العمل قبل انشغاله بالجزء الثانى من مسلسل «نصيبى وقسمتك» الذى سيقدمه لرمضان المقبل بعد نجاح الجزء الأول منه والذى انتهى عرضه منذ شهر تقريبا وحقق نجاحًا كبيرًا.
بينما أعلن الفنان أحمد عيد عن عودته السينمائية من خلال فيلم «يابانى أصلي» والذى سيبدأ تصويره بعد العيد حيث تكون الاستوديوهات قد خلت من الأعمال الدرامية من تأليف لؤى السيد وإخراج محمو كريم وتم التعاقد مع إحدى الممثلات اليابانيات لتقوم بالبطولة أمامه وجار ترشيح باقى الأسماء.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر تخاطب العالم
الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
عبدالعال: مصر تتبع المنهج العلمى فى بناء الدولة
مستمرون على العهد
500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
الكلام للأهلى!
يقظة أمنية

Facebook twitter rss