صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يناير 2019

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

زيادة رحلات مصر للطيران لـ«جوانزو»

7 يوليو 2016



أكد صفوت مُسلَّم رئيس  الشركة القابضة لمصر للطيران أنه فى ضوء خطة مصر للطيران الاستراتيجية على مدار الخمس سنوات المقبلة لتدعيم شبكة خطوطها الحالية بزيادة عدد الترددات على بعض الوجهات التى تطير اليها، فقد حرصت الشركة على زيادة عدد رحلاتها إلى  مدينة جوانزو الصينية  لتصبح  رحلة يوميا بدلاً من خمس رحلات أسبوعياً  وذلك بدءًا من أمس الأول، عبر طائرتها البوينج B777-300ER، والتى تستوعب  340 راكبًا والمزودة بأعلى درجات الرفاهية من شاشات شخصية فى كل مقعد ومقاعد على شكل أسرة منبسطة full flat bed .
وأضاف مُسَلَّم أن الشركة تستهدف زيادة الترددات إلى هذه الوجهة تحديداً لما يمثله هذا السوق من أهمية كبرى لمصر للطيران و مع حجم الحركة السياحية والتجارية المتوقعة بين الصين و مصر. . كما أعلن مسلم أن الشركة قررت بهذه المناسبة طرح عروض ترويجية وأسعارًا تنافسية  على هذه الوجهة على كل من الدرجتين السياحية ورجال الأعمال تنشيطا للرحلات الجديدة وبما يعكس الاهتمام بالسوق الآسيوية.
وعلى صعيد آخر قال صفوت مُسَلَّم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة من المقرر أن  تقوم بتسيير إجمالى 189 رحلة إضافية ومنتظمة إلى كل من شرم الشيخ والغردقة خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، من خلال شركتى مصرللطيران للخطوط الجوية ومصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية (إكسبريس) بمعدل 105 رحلة جوية إلى شرم الشيخ و 84 رحلة جوية إلى الغردقة وذلك اعتبارًا من أمس الأول حتى 11يوليو المقبل.
وأوضح: «إن شركة الخطوط الجوية تسير 45 رحلة إضافية ومنتظمة خلال إجازة العيد إلى كل من شرم الشيخ والغردقة  وذلك بواقع 23 رحلة إلى شرم الشيخ 22 رحلة إلى الغردقة بالإضافة إلى 144 رحلة جوية تسيرها شركة مصر للطيران إكسبريس.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

3 ضربات أمنية لملاحقة المزورين والمتلاعبين بالقانون
«أوبك» جديد فى شرق المتوسط القاهرة عاصمة للطاقة
أهــلاً بـــ «حيــاة كـريـمـة»
بريطانيا.. تستثمر فى مصر
مصير «جروس» على «كف عفريت» فى الزمالك
صفوت زيس دافنشى القرن العشرين
أتوبيس كهربائى لنقل الجماهير لأمم إفريقيا

Facebook twitter rss