صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

11 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

حورية فرغلى ومحمد سعد وفهمى وشيكو وماجد أبرزهم.. «أنا عندى شعرة» و«طلق صناعى» و«الفيل الأحمر» و«حملة فريزر» يستأنف تصويرها بعد العيد

6 يوليو 2016



كتب – أمير عبدالنبى


هناك عدد كبير من الأفلام السينمائية التى يستأنف صناع هذه الأعمال تصويرها بعد انتهاء شهر رمضان ومن ضمن هذه الأعمال الذى لم يلتحق بموسم عيد الفطر لضيق وقت التصوير. ومنهم من يخطط صناعه من البداية لعرضه فى موسم الصيف أو عيد الأضحى.
أول هذه الاعمال للفنان محمد سعد فبعد الفشل الملحوظ الذى وقع فيه من خلال عروض البرنامج المسرحى «وش السعد» الذى كان يقدمه أسبوعياً ويعود سعد للسينما مرة أخرى من أجل تحسين صورته عند الجمهور، ومن المقرر بدأ تصوير الفيلم بعد انتهاء العيد مباشرة.
ويعود محمد سعد من خلال فيلم لايت كوميدى اجتماعى يحمل اسم «أنا عندى شعره» من إنتاج وائل عبدالله ويشارك فى بطولته الفنانة منة فضالى وحسن حسنى، ويتناول العمل قصة محام يحاول الوصول لأهدافه بشتى الطرق.
أما الفنانة حورية فرغلى فبعد ان حققت نجاحًا ملحوظًا فى الدراما من خلال مسلسل «ساحرة الجنوب» قررت المشاركه فى فيلم «طلق صناعى» مع الفنان ماجد الكدوانى ومن اخراج محمد دياب الذى قام بتأجيل تصوير الفيلم من قبل بسبب سفره إلى باريس من المشاركة بفيلم «اشتباك» فى مهرجان كان السينمائى الدولى.
وقام فريق العمل بتصوير عدد كير من المشاهد وبعد العيد سيقومون باستئناف التصوير.
فيلم «طلق صناعى» بطولة حورية فرغلى وماجد الكدوانى ومى كساب ومصطفى خاطر ومحمد سلام وبيومى فؤاد وسيد رجب وعبد الرحمن أبوزهرة وإخراج خالد دياب وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب وتدور الأحداث حول زوجين يذهبان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا ولكن يتم رفضها.
أما الإعلامى أكرم حسنى فبعد نجاح برنامجه الشهير أبو حفيظة قرر دخول عالم التمثيل وذلك من خلال تعاقده على فيلم «الفيل الأحمر» مع دولار فيلم ونيوسنشرى ويشاركه البطولة الفنان أحمد فهمى وويزو واحمد فتحى وقام فريق العمل بتصوير جزء كبير من أحداث الفيلم ومن المقرر ان يستأنفوا التصوير باستوديو مصر بعد انتهاء اجازة العيد يذكر ان الفيلم من اخراج معتز التونى.
كما يستأنف ابطال فيلم «حملة فريزر» تصوير فيلمهم بعد انتهاء اجازة العيد حيث يتبقى لهم عدد قليل من المشاهد حيث كان من المفترض عرض الفيلم بموسم عيد الفطر ولكن المنتج فضل تأجيله فى عيد الاضحى , وهذا الفيلم يشهد انفصال الثلاثى عن بعض حيث يشارك فى بطولته هشام ماجد وشيكو وهو من اخراج ماندو العدل.
والفيلم لا يتناول أحداث حملة فريزر الحقيقية التى حدثت عام 1807 ولكنه يحمل هذا الاسم نظرًا للضرورة الدرامية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر تحقق آمال «القارة السمراء»
محدش يقدر يقول للأهلى «لا»
الأقصر عاصمة القيم
«100 مليون صحة» تطرق الأبـواب
القاهرة.. بوابـة استقـرار العـالم
3وزراء تحت القبة
رسالة بيبو للجماهير: إطمنوا

Facebook twitter rss