صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس بحلول عيد الفطر المبارك

5 يوليو 2016



بعث المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وكان نصها:
السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى
رئيس الجمهوريـــــــة
بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، أخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات.
إننا يا سيادة الرئيس، إذ ننتهز هذه المناسبة لنعبر لسيادتكم عن كل الحب والتقدير على عطائكم المتواصل لتحقيق النهضة الشاملة كى تنعم مصرنا الغالية وشعبها الوفى بمستقبل مشرق وغد أفضل، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى شعب مصر وشعوب الأمة العربية والاسلامية بالخير واليمن والسلام.
وكل عام وسيادتكم بخير.
كما بعث إسماعيل برقية تهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الازهر، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وكان نصها:فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهــــــر.
بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، يطيب لى أن أبعث إلى فضيلتكم أخلص التهانى وأطيب التمنيات، داعين المولى عز وجل أن يعيدها عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى شعب مصر وشعوب الأمة العربية والإسلامية فى مشارق الأرض ومغاربها بالخير واليمن والسلام.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss