صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

10 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

حرب شرسة بين شركات الإنتاج للتعاقد مع نجوم رمضان 2017

5 يوليو 2016



كتبت - سهير عبدالحميد


فى الوقت الذى لم ينته فيه الموسم الرمضانى الحالى إلا أن شركات الإنتاج بدأت مبكرا فى تعاقداتها مع نجوم دراما رمضان 2017 وأصبحت القنوات تتسارع على خطف النجوم الذين حققوا نجاحًا كبيرًا هذا الموسم.  
وتعتبر شركة سينرجى من أبرز شركات الإنتاج التى استأثرت بأكبر عدد من النجوم لتنافس بهم عام 2017 وقد بدأت فى تعاقدتها مبكرا ويأتى فى المقدمة الزعيم عادل إمام الذى يتعاقد على المسلسل الذى يحمل رقم 5 فى تعاونه مع المنتج تامر مرسى بعد أعمال مثل العراف وصاحب السعادة وأستاذ ورئيس قسم  ومأمون وشركاه أيضا نجل الزعيم الفنان محمد إمام تعاقد مع نفس الشركة لبطولة مسلسل لرمضان 2017.
كما تم التعاقد مع الفنانة غادة عبدالرازق ومخرج آخر أعمالها الخانكة محمد جمعه لتقديم مسلسل فى رمضان 2017.
 ونفس الأمر للفنان طارق لطفى فبعد نجاح تعاونه مع سينرجى وايت فى مسلسل «شهادة ميلاد» يتعاون معهم العام القادم وسيبدأ التحضير له بعد عيد الفطر مباشرة.
أيضا انضمت الفنانة ياسمين عبدالعزيز لنجوم شركة سينرجى والتى تعاقدت معها لبطولة مسلسل تليفزيونى بعد غياب سنوات عن التليفزيون.
أيضا الفنان يوسف الشريف الذى يعتبر سابع تعاقد لتامر مرسى لرمضان المقبل كذلك مصطفى شعبان الذى قدم معهم هذا العام مسلسل أبوالبنات الذى يعرض فى الموسم الدرامى الحالى.
الفنان محمد رمضان من أكثر الفنانين المثيرين للجدل ومحل صراع بين شركات الإنتاج فبعد نجاح مسلسل «الأسطورة» تعاقد مع قنوات النهار على بطولة مسلسل لرمضان 2017 بالرغم من تعاقده مع شركة o3.
ينص على تقديم مسلسل آخر بخلاف الأسطورة رمضان 2017.
وفى المقابل تعاقد المنتج صادق الصباح مع الفنانة سمية الخشاب لبطولة مسلسل رمضانى العام المقبل بجانب تعاقده مع كل من الفنانة التونسية هند صبرى وأحمد السقا وتيم حسن ونادين نجيم لمسلسل لنفس الموسم.
أما شركة العدل جروب فبدأت موسم رمضان 2017 من بداية العام من خلال مسلسل «واحة الغروب» الذى تكتب السيناريو له مريم نعوم وتخرجه كاملة أبوذكرى ويقوم بالبطولة فيه كل من منه شلبى وخالد النبوى ومن المنتظر أن يبدأ التحضير الفعلى للمسلسل بعد رمضان مباشرة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

برلمانيون يشيدون بـ«منتدى إفريقيا».. ومصر عادت لتقود القارة السمراء
القادم أفضل
welcome back
مذكرة تفاهم بين «مدينة زويل» و«Intelli Coders, LLC» لتطبيق منصة Blockcred.io
«100 مليون صحة».. وطن بلا مرض
السوق المصرية أهم الأسواق وسنركز عليها خلال 2019
الملك سلمان يشدد على ضرورة الحفاظ على كيان مجلس التعاون الخليجى

Facebook twitter rss