صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

خيمة رمضان

«التربون».. يكتسح موضة لفات الحجاب

4 يوليو 2016



كتبت – مروة فتحى


يعود «التربون» ليتربع على عرش موضة لفات الحجاب هذا الصيف، حيث يمنح المرأة إطلالة جريئة وملفتة للأنظار على غرار النجمات العالميات، مثل بيونسيه وإيفا ميندز، ويناسب «التربون» كل الأوقات والمناسبات، وإذا كنتى تريدين التجديد من مظهرك فى العيد فيمكنك ارتدائه لأنه عملى وسهل الارتداء خاصة مع ظهور الجاهز منه.
 وقد ظهرت الفترة الماضية مجموعة من لفات التربون المختلفة فى الشكل والخامات تساعدك فى استبدال لفات الحجاب التقليدية واستبدالها فى المناسبات، كما ظهرت تصميمات مختلفة منه قد تتلاءم مع ملابس الصباح الكاجول أو حتى ملابس السهرة، فهناك التربون التل والشيفون ومنها الألوان السادة والمنقوشة، وعلى الفتاة أن تختار شكل الحجاب المناسب لشكل وجهها وألا تنساق بشكل أعمى وراء الموضة.
وأوضحت مجلة «إيلي» الألمانية أن العمامة تمنح المرأة إطلالة قوية مستوحاة من أزياء القبائل البدائية؛ لذا ينبغى تنسيقها مع قطع مفعمة بالرقة والأنوثة كفستان صيفى أو بلوزة حريرية. كما يمكن تأكيد الطابع الأنثوى للمظهر من خلال أحمر شفاه يزهو بأحد الألوان الصارخة. 
وأشارت المجلة المعنية بشئون الموضة والجمال إلى أن أناقة العمامة تكتمل بنظارة شمسية ضخمة، وصندل ذى كعب مخروطى للإطلالات النهارية، وحذاء ذى كعب عال للإطلالات المسائية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
أنت الأفضل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول

Facebook twitter rss