صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

السينما تستفيد من دويتوهات نجوم الإعلانات بالدعاية لأفلامها

3 يوليو 2016



كتبت - آية رفعت


اعتمدت اغلب اعلانات الموسم الرمضانى على عدد كبير من النجوم واقل هذه الاعلانات كان يستعين بنجمين فى الحملة الواحدة. ولم يأت التنسيق بين النجوم التى تم اختيارها من فراغ فقد جاء عن دراسة للاعمال السينمائية المقبلة والتى من المقرر ان يتم عرضها خلال الفترة القادمة سواء التى تم تصويرها بالفعل او تحت التنفيذ والاتفاق. ولعل الافلام نفسها ستستفيد من الاعلانات ويكون الامر بمثابة جس نبض لظهور النجمين بأكثر من شكل.
من ابرز هذه الاعلانات العمل الذى جمع بين الفنان أحمد فهمى والاعلامى اكرم حسنى لحساب احدى شركات المحمول وتعد هذه الحملة استغلالا لفيلم «الفيل  الأحمر» والذى يعد اول بطولة سينمائية لاكرم واول بطولة لفهمى بدون مشاركة الثنائى شيكو وهشام ماجد.. ولم تعتمد الحملة الاعلانية على تلك الدعاية فقط بل استعانت بالنجاح الذى حققاه معا فى حلقة من برنامج «ابو حفيظة» والتى كانت بداية تعاونهما السينمائي. ويتوقع طرح فيلم «الفيل الاحمر» بعد موسم عيد الفطر مما سيجعله يستفيد من الدعاية الحالية.
بينما استفادت اسرة فيلم «حملة فريز» للفنانين هشام ماجد وشيكو بالدعاية التى قدمها الاثنان معا للاعلان عن احد البنوك، ورغم ان ظهورهما معا مألوف الا ان عدم وجود فهمى صديقهما الثالث جعل الجمهور ينتظر عرض الفيلم والذى لم يتم الانتهاء من تصويره حتى الآن.
ومن جانب آخر ظهرت النجمة ليلى علوى بمشاركة عدد كبير من النجوم ولكنها قدمت النهاية بجانب منة شلبى وذلك للدعاية لفيلمهما «الماء والخضرة والوجه الحسن» والذى سيتم عرضه خلال موسم الصيف المقبل او تزامنا مع عيد الاضحى المبارك وتعود به علوى للسينما بعد غياب دام لأكثر من 5 سنوات وتمكنت من الانتهاء من تصويره قبل انشغالها بمسلسلها الحالى هى ودافنشى.
وحمل الاعلان نموذجا آخر من الدويتوهات وهو للفنان شريف منير واحمد السقا واللذين سيجمعهما فيلم العيد «من 30 سنة» والذى سيضم عددا كبيرا من الجمهور. ولعل فكرة جمع منير مع شيرين عبد الوهاب بعد القضايا والخلافات التى كانت بينهما منذ عامين وانتهت بالصلح ليكون هذا العمل الاول الذى يجمعهما معا.
اما اعلان النجمين احمد عز وماجد الكدوانى عن احدى المدن السكنية الجديدة فقد لاقى شعبية كبيرة خاصة مع نجاحهما من قبل فى فيلم «الرهينة» وكشف هذا الاعلان عن فكرة النجمين فى اعادة الظهور معا فى فيلم جديد يتم البحث عن فكرته حاليا خاصة مع وجود كيميا وكاريزما بينهما. وكذلك الامر بالنسبة لظهور دنيا سمير غانم مع محمد حماقى فى احد الاعلانات لصالح مؤسسة خيرية حيث ظهرا معا فى حلقة العام الماضى من مسلسل «لهفة» وقد كشفت مصادر ان الفيلم الذى سينتجه وليد منصور لحماقى خلال نهاية العام الحالى تم ترشيح دنيا كبطلة امامه بشكل مبدئى ولكن الفكرة لا تزال قيد الدراسة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها

Facebook twitter rss