صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ريم مصطفى: محمد سامى وراء ظهورى بالشورت فى «الأسطورة» ولم أقصد استفزاز الناس

1 يوليو 2016



كتبت - سهير عبدالحميد

قالت الفنانة الشابة ريم مصطفى إنها سعيدة بالأعمال الرمضانية التى شاركت فيها وحققت ردود أفعال جيدة مع الناس وجدلا فى أحداثها وعلى رأسها مأمون وشركاه الذى تشارك فى بطولته مع الزعيم عادل إمام ولبلبة وخالد سرحان وخالد سليم وحمزة العيلى وإخراج رامى إمام مشيرة إلى أن الأحداث المقبلة ستشهد جدلا وتغييرا فى وجهات النظر التى هاجمت المسلسل.
وتحدثت ريم مصطفى عن مشاركتها فى «مأمون وشركاه» قائلة: قدمت فى المسلسل شخصية زينب الابنة الوحيدة لمأمون مباشر والتى تنخدع فى إيمان تدين وزوجها والذى يتضح أنه إرهابى وليس شخصا متدينا كما ظهر فى بداية الأحداث حيث تكتشف هذه الحقيقه بعد أن يحاول قتل شقيقها.
وتابعت ريم قائلة: عندما ارتديت النقاب داخل الأحداث لم يكن الهدف هو الإساءة له أو للسيدات اللاتى يرتدينه ولكن زينب ارتدته فى المسلسل لأنها كانت تسمع كلام زوجها وهو يريدها منتقبة أى أنها ارتدته عن غير اقتناع لذلك أقول لمهاجمى المسلسل انتظروا لنهاية أحداثه قبل أن تحكموا عليه.
وأشارت ريم إلى سعادتها بالوقوف أمام الفنان عادل إمام والتى شعرت بأبوته وحنانه عليها طوال التصوير، علاوة على أنه يجبر الذين يعملون معه على احترام العمل والالتزام.
على جانب آخر، علقت ريم مصطفى على الهجوم الذى تعرضت له بسبب ظهورها بالشورت فى أحداث مسلسل «الأسطورة» مع الفنان محمد رمضان قائلة: أنا حزينة جدا بسبب هذا المشهد وظهورى بالشورت لأنى احترم جدا حرمة رمضان وفى حياتى الشخصية لا أرتدى شىء مثير لكن السبب الرئيسى فى ظهورى بهذا المشهد بالشورت هو المخرج محمد سامى الذى أصر على تصويرى به وأنا جالسة حتى أن هذا المشهد سبب لى مشاكل شخصية مع أسرتى.
وتابعت ريم كاشفة عن حذف عدد كبير من مشاهدها داخل أحداث المسلسل ومع هذا فإن الشخصية حققت رد فعل جيد مع الناس  وعوضتها الهجوم الذى تعرضت له مشيرة إلى أنها تعلمت كثيرا من هذه التجربة.
وأشارت ريم إلى أن عرض مسلسل الطبال حصريا على قناة أون تى فى ظلمه لكن الشىء الذى يعوض ذلك هو أن قناة إم بى سى مصر اشترت حق العرض الثانى للمسلسل بعد رمضان هذا بجانب أن المسلسل حقق نسب مشاهدة ليست سيئة هذا إلى جانب أنه تعرض لمشاكل إنتاجية كادت أن تخرجه فى اللحظات الأخيرة من السباق الرمضانى لولا تدخل المنتج تامر مرسى.
ريم تشارك فى بطولة الطبال مع روجينا وأمير كرارة وتجسد خلاله شخصية بنت من حى شعبى متزوجة من الطبال الذى يجسده أمير كرارة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
كاريكاتير
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه

Facebook twitter rss