صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

الأنصارى: «طيران الإمارات» تساعد ركابها لإتمام فريضة الصيام على رحلاتها

30 يونيو 2016



أكد ثانى الأنصارى المدير الإقليمى لطيران الإمارات فى مصر، أنه لمساعدة الركاب على إتمام فريضة الصيام على الوجه الأكمل، يستخدم الطيارون أداة مبتكرة لحساب أوقات الإمساك والإفطار على متن الطائرة.
وقال: لقد طورت طيران الإمارات هذه الأداة بالاشتراك مع مجموعة دبى للفلك، وتتيح للقبطان حساب أوقات الإمساك وغروب الشمس فى موقع الطائرة تماما حساب خطوط الطول والعرض، وارتفاع الطائرة عن سطح الأرض، وذلك لضمان أعلى مستويات الدقة.
أوضح الأنصارى أن قائد الطائرة يقوم بالإعلان للركاب عن هذه المواعيد، وقد تم تطوير هذه الأداة الجديدة إلى كتيب مواقيت رمضان الذى تصدره طيران الإمارات سنويا والمتوفر على جميع الرحلات.
قال الأنصارى: إن طيران الإمارات تُقدم أيضا علبا تحتوى على وجبات خفيفة لركابها عند بوابات المغادرة، وذلك إذا تصادف موعد الإفطار مع انتظارهم الصعود إلى الإمارات، وتحتوى هذه العلب على معجنات كفطائر الجبن والحلويات الشرقية كالبقلاوة، وسيتم توزيعها على المسافرين الذين تبدأ رحلاتهم فى مواعيد قريبة من موعد الإفطار وذلك فى المبنى 3 بمطار دبى الدولى الذى تنطلق منه جميع رحلات الناقلة، كما يجرى أيضا على خطوط معينة توزيع هذه العلب على المسافرين قبل موعد الإمساك.
أشار الأنصارى إلى مواصلة طيران الإمارات كعادتها فى كل عام تقديم خدمة وجبات الإفطار على الرحلات لركابها الصائمين طيلة شهر رمضان، حيث حرصت على إعادة تصميم العلب الخاصة التى تحتوى على وجبات الإفطار، وهى متاحة على جميع الدرجات فى بعض الرحلات، بما فيها الرحلات المغادرة والقادمة من دول المنطقة، بالإضافة إلى رحلات العمرة المتجهة إلى جدة والمدينة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«السيسى» فى زيارة تاريخية لـ«النمسا» لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
مصر لكل المصريين
المرأة المصرية.. قصص كفاح ونجاح
الطرق الصوفية تحتفل بمولد «النجيلى» بالمحمودية
50 مليون جنيه «فاتورة لاسارتى»
«100 مليون صحة» إقبال كبير بالمحافظات
«الشحات» رابع مصرى يسجل بكأس العالم للأندية

Facebook twitter rss