صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

راغب علامة وجنات وحماقى وتامر نجوم كليبات العيد

30 يونيو 2016



كتبت - آية رفعت


يضع مجموعة من المطربين اللمسات النهائية على الأغانى الخاصة بهم والتى سيتم طرحها بموسم عيد الفطر المقبل عن طريق الكليبات المصورة. فقد أعلن عدد من المطربين أنهم انتهوا بالفعل من تصوير كليباتهم فى بلدان مختلفة من العالم وذلك لطرحها تزامنا مع احتفالات الأعياد حتى وإن كان بعضهم قد طرح ألبوماته من قبل أو يطرح الأغنية بطريقة السينجل للتواجد بالسوق.
حيث أعلن النجم اللبنانى راغب علامة عن انتهائه من تصوير أغنية «شفتك اتلخبط» والتى تعتبر باكورة غنائه بالشعبى المصرى حيث قام بتسجيلها لطرحها سينجل منذ ما يزيد على 4 أشهر ولكن دخوله بحالة اكتئاب نتيجة وفاة والديه أجل مشروع تصويرها إلى أن سافر خلال أيام لمدينة بوخاريست وتم التصوير بها. لتكون هذه السينجل أول أغنية يطلقها منذ ألبومه الأخير «حبيب ضحكاتي» والذى تم اطلاقه منتصف عام 2014، بينما يعمل علامة حاليا على تسجيل أغانى ألبومه الجديد ليطرحه أواخر العام الحالى.
ورغم تسريب ألبومه على الإنترنت قبل طرحه بالأسواق بأكثر من عشرة أيام إلا أن الفنان تامر حسنى قرر أن يستكمل تصوير أغنية «عمرى ابتدا» والتى يحمل اسمها الألبوم، حيث سيتم طرحها أول أيام عيد الأضحى وتم تصويرها فى أكثر من موقع تصوير بينها مصر ولبنان.. ليقوم بعدها بتصوير كليب لأغنية «با مالى عينى» والتى يضمها أيضا للألبوم.
بينما تعكف الفنانة كارول سماحة على متابعة آخر تطورات أغنية «مخلصة» من ألبومها الأخير «ذكرياتي» والذى طرحته منذ شهر تقريبا ولاقت إقبالا وردود فعل جيدة عليه. ورغم كل التوقعات التى كانت تشير إلى أنها سوف تبدأ تصوير كليب لأغنية «عزيزة» إلا أن سماحة قررت تأجيلها لفترة خاصة أنها تحقق بالفعل نسبة استماع جيدة. وقد تم تصوير الأغنية كاملة بباريس عاصمة لندن.
وقد سافر الفنان محمد حماقى بالفعل إلى رومانيا بعد عدة تأجيلات سابقة لتصوير كليب أغنية «ما بلاش» والتى سيتم طرحها أيضا بالعيد حيث وقع اختياره عليها وفقا لتصويت جمهوره عليها خلال أثير إذاعة نجوم إف إم. وقد أعلن منذ شهر ونصف الشهر أنه يستعد لتصويرها بينما كان يدرس الأفكار المطروحة عليه. ويعد هذا والكليب الثانى الذى يطرح لحماقى من ألبومه الأخير «عمره ما يغيب» والذى طرحه بالأسواق منذ عام تقريبا حيث تم طرحه أيضا بموسم عيد الفطر الماضى.
وأعلن الفنان إيهاب توفيق عن استعداده للعودة بقوة من خلال ألبوم جديد اختار منه الأغنية الرئيسية ليقوم بتصويرها وعرضها خلال العيد والتى تحمل عنوان «كان يوم حلو» ليعود بها للساحة بعد غياب أكثر من 6 أعوام. بينما قررت جنات أن تؤجل طرح كليبها «عايزة اقرب» إلى ما بعد عيد الفطر ليكون طرحه بعد زحام الكليبات وهو مأخوذ عن ألبومها الأخير «بنفس الكلام» والذى تم عرضه منذ عدة أسابيع، وسيتم تصوير الكليب ببيروت تحت إشراف المخرج ياسر سامى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss