صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«صد رد» و«سبع أرواح» فركش واستمرار «الطبال» و«المغنى» حتى نهاية رمضان

30 يونيو 2016



كتب - أمير عبدالنبى


يتواجد حتى الآن فى مواقع التصوير أكثر من عمل درامى بالرغم من اقتراب انتهاء شهر رمضان إلا أن هناك بعض الأعمال الدرامية التى تستمر فى التصوير حتى يوم 28 وقبل العيد بيومين.
ومن ضمن هذه الأعمال مسلسل «الطبال» الذى يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، ويستمر تصوير المسلسل حتى نهاية شهر رمضان بسبب مرور العمل ببعض الأزمات الإنتاجية واعتذار أكثر من مخرج عن العمل مما أدى إلى توقفه أكثر من شهر دون تصوير.
تدور اﻷحداث حول الطبال صالح الذى يعمل فى أحد الملاهى الليلية سرا ويتولى زعامة عصابة لتهريب الشباب ضمن هجرات غير شرعية محاولا أن يرتقى بحياته وحياة أسرته بعد أن أضاع والده حقوقهم المالية بسبب إدمانه للعب القمار.. ويشارك فى بطولته روجينا ودنيا عبدالعزيز و وليد فواز وصبرى عبد المنعم وأمل رزق وتأليف هشام هلال وإخراج عصام نصار.
ومسلسل «المغنى» أيضا من ضمن الأعمال التى مستمرة فى التصوير حتى نهاية شهر رمضان وذلك بسبب سفر فريق العمل للتصوير خارج مصر أكثر من مرة والتنقل بين أكثر من موقع تصوير فى أسوان والقاهرة و6 أكتوبر.. العمل يعرض بشكل حصرى على قناة الحياة ويتناول لقطات من حياة الكينج محمد منير فى توليفة درامية.
ومن بطولة محمد منير وميريهان حسين ومحمد مهران ومحمد عادل وجمال عبدالناصر وايناس كامل وساندى ورانيا فريد شوقى ومن إخراج شريف صبرى.. أما الأعمال التى انتهت من التصوير هما مسلسل «صد رد» بطولة الفنان على ربيع ومحمد عبدالرحمن ومحمد اسامه اوس اوس.
ومسلسل «سبع أرواح» بطولة خالد النبوى وإياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز وإخراج طاق رفعت.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
قصة نجاح
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
اقتصاد مصر قادم

Facebook twitter rss