صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ريم: دورى فى «أزمة نسب» صدم الجمهور والعرض الحصرى لم يضره

30 يونيو 2016



كتبت - نسرين علاء الدين

 

أعربت الفنانة ريم البارودى عن سعادتها بالمُشاركة فى مُسلسل «أزمة نسب» والشخصية التى تؤديها فى هذا العمل، حيث أكدت على اختلاف العمل والشخصية بشكل عام، لاسيما أنها أشارت إلى أن ردود الأفعال التى وصلتها عن هذا العمل إيجابية للغاية.
وأضافت ريم أنها انتظرت منتصف رمضان كى تتضح ملامح شخصية «سمر» بشكل كبير والتى تؤديها فى أحداث «أزمة نسب» الذى تُشارك به فى ماراثون رمضان الحالى، حيث يُشارك فى بطولة هذا العمل كل من زينة ومحمود عبدالمغنى ووليد فواز ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج سعيد حامد.
وأوضحت ريم أن شخصية «سمر» التى تؤديها فى «أزمة نسب» جاءت بمثابة صدمة للجمهور لظهورها بشخصية على عكس توقعات الجمهور وما لم يتعودوه منها، فلقد أكدت ريم على أهمية اختيار أدوار مُختلفة عن بعضها البعض فى أعمالها الفنية والتدقيق فى الاختيارات من أجل الوصول لأفضل مستوى مُمكن.
ومن جانبها أعربت ريم عن سعادتها بكواليس المُسلسل والتعاون مع فريق العمل ككل بداية من المُخرج سعيد حامد وفريق عمل المُسلسل زينة ومحمود عبدالمغنى وولدى فواز وكل الفنانين والعاملين، حيث تقول إن بلاتوه التصوير شهد تعاونا وحبا وسعادة كبيرة بين صناع هذا العمل الدرامى.
كما ترى البارودى أن فكرة العرض الحصرى لمُسلسل «أزمة نسب» لم تُضر به على الإطلاق بل إنها تقول إن المُسلسل له جمهوره الذى يُتابعه، لاسيما أنها تؤكد على أهمية هذا العمل وسط الأعمال الفنية الموجودة فى موسم رمضان الجارى.
كما تواصل ريم وفريق عمل مُسلسل «أزمة نسب» تصوير بقية المشاهد الخاصة بهم خلال شهر رمضان، حيث إنه من المُقرر الانتهاء من تصوير جميع المشاهد مع نهاية الأسبوع الحالى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss