صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

ميسى يعتزل اللعب دولياً بعد خسارة كوبا أميركا

28 يونيو 2016



 أعلن اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أنه سيعتزل اللعب الدولى مع بلاده بعد خسارة نهائى كأس كوبا أميركا.
 ونقل حساب منتخب الأرجنتين على تويتر عن ميسى قوله «هذا صعب. هذا ليس الوقت المناسب للتحليل. فى غرفة اللاعبين فكرت فى أن هذه هى النهاية بالنسبة لى مع المنتخب الوطنى لكن ليس نهايتي».
وأضاف لاعب برشلونة قوله «هذا هو شعورى الآن. شعور بالحزن العميق بعد أن أهدرت ركلة ترجيح كانت فى غاية الأهمية.. حاولت بكل قوة التتويج بلقب بطولة مع الأرجنتين لكنه لم يحدث. لم أتمكن من تحقيق ذلك.. والآن أنا أترك الفريق دون تحقيق ذلك.»
وكانت الأرجنتين خسرت أمام تشيلى فى مباراة جرت ليل الأحد. واحتفظت تشيلى بلقب كأس كوباأميركا لكرة القدم بعدما فازت بركلات الترجيح 4-2 على الأرجنتين عقب انتهاء الوقت الأصلى ثم الإضافي، بالتعادل دون أهداف فى النسخة المئوية لأقدم مسابقة دولية فى العالم، أمس الأحد.
ونجحت تشيلى فى تكرار التفوق على الأرجنتين بركلات الترجيح للعام الثانى على التوالي.
وأهدر ليونيل ميسى «أفضل لاعب فى العالم» ركلة الترجيح الأولى للأرجنتين، بعدما أطاح بالكرة بعيداً وبدا متأثراً وحزيناً بعدما أخفق فى قيادة بلاده لإحراز أول لقب منذ 1993.
وأحرزت تشيلى اللقب للمرة الثانية بعدما فازت لأول مرة على أرضها العام الماضى بنفس الطريقة تماماً، وعقب التعادل دون أهداف مع الأرجنتين فى الوقت الأصلى ثم الإضافى أيضاً.
وجاءت إثارة ركلات الترجيح بعد مباراة متوسطة المستوى وإخفاق كل فريق فى هز شباك الآخر أمام حوالى 82 ألف متفرج فى نيوجيرسي. وأخرج الحكم أكثر من بطاقة صفراء أيضا، منها واحدة لميسى بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء.
وتقام كوبا أميركا بالولايات المتحدة لأول مرة احتفالا بمرور 100 عام على انطلاق المسابقة فى 1916. وإلى جانب عشرة منتخبات من أمريكا الجنوبية شاركت ستة منتخبات من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى ودول الكاريبى (الكونكاكاف) ليصبح العدد 16 فريقا هذه المرة فقط.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss