صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

سماح أنور: غادة عبدالرازق اقنعتنى بضربها فى «الخانكة»

28 يونيو 2016



قالت الفنانة سماح أنور إنها لم تتوقع ردود الأفعال حول مشاركتها فى مسلسل» الخانكة» مع الفنانة غادة عبدالرزاق  كضيفة شرف بمشهد واحد فقط جسدت خلاله امرأة  فقدت عقلها وتم وضعها عنبر الحالات الخطرة ويتم وضع البطلة معها حتى  تقتلها.
وتابعت سماح أنور: على الرغم أننى لم انطق بكلمة واحدة خلال المشهد لكنه كان مؤثرًا جدا واعتمد على لغة العين وأنا أحب هذه النوعية من الأدوار وشجعتنى على تقديمه الفنانة غادة عبدالرازق وردود الأفعال التى وصلتنى بعد عرضه اسعدتنى وشجعتنى أن أعود للتمثيل بعد ما قررت أن أخذ إجازة منه وأركز فى الإنتاج أكثر.
وأشارت سماح إلى أنها قامت بعمل تاريخ للشخصية برسم تاريخ لها حتى تستدعى مشاعرها وتكون على قدر عنفها التى ظهرت فى المشهد مؤكدة أن هناك طبيبًا نفسيًا كان يرافق فريق العمل خاصة أن المسلسل ملىء بالحالات المريضه  وأن دورها فى الخانكة قريب من شخصيتها فى فيلم يوم للستات الذى قدمته مع المخرجة كامل ابوذكرى وهو دور لامرأة لا تتكلم كلمة واحدة وتعتمد فقط على نظرات العين.
على جانب آخر أضافت سماح أنور أن هناك عددًا من الفضائيات عرضت شراء حق العرض الثانى لمسلسل كلمة سر بعد رمضان مؤكدة أن هذا سيتيح الفرصة أكثر لمشاهدته خاصة أن العرض الحصرى ظلم المسلسل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص

Facebook twitter rss