صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هنا الزاهد: الزعيم سبب نجاحى وأتمنى تقديم البنت الشعبية

28 يونيو 2016



كتبت- سهير عبدالحميد


من الوجوه الشابة التى لمعت فى الموسم الرمضانى هذا العام الفنانة الشابة هنا الزاهد التى تشارك فى عملين هما «مأمون وشركاه» و«الميزان» وتقدم من خلالهما أدوارًا مميزة حيث أكدت هنا الزاهد أنها سعيدة بردود الأفعال حول مشاركتها فى هذين المسلسلين مؤكدة أنها لم تكن تتوقع هذا النجاح الكبير سواء شخصية لى لى  أو نيفين  معتبرة أن عملها مع الزعيم عادل إمام هو أهم  حدث لها فى حياتها وتدين له بالنجاح الذى حققته رمضان هذا العام وإشادة الجمهور بها لأن وجودها فى عمل قوى كان له أثر فى انتشارها.
وتابعت هنا قائلة: رشحت فى البداية من المخرج رامى إمام للمشاركة فى مأمون وشركاه ولم أصدق نفسى أننى سأقف أمام هرم من أهرامات الفن وهو الفنان الكبير عادل إمام الذى يعتبر حلم لكل فنان أن يشارك ولو بمشهد واحد فى عمل من أعماله وكنت حاملة هم أول يوم تصوير لكنه بحكمته وخبرته أقام عزومة غداء لكل الفنانين المشاركين فى مأمون وشركاه فى منزله قبل بداية التصوير ليكسر الحاجز بينا وبينه والحمد لله اللوكيشن يتسم دائما بخفة الدم  والدفء.
وأشارت هنا إلى أنها كانت متفقة مع شركة الإنتاج ألا تقدم عملاً آخر مع مأمون وشركاه فى رمضان  لكن أمام إغراء شخصية لى لى فى مسلسل الميزان الذى تقتل فيه وتكون محور أحداث المسلسل لذلك لم تستطع أن ترفضه  خاصة أنها مختلفة عن شخصيتها مع الزعيم وتابعت: الحمد لله الدوران علما مع الناس وتركا أثرًا طيبًا.
وأضافت هنا أن بداياتها الفنية كانت من خلال الإعلانات وقدمت بعدها مجموعة من الأعمال الدرامية منها البيوت أسرار ومولانا العاشق وليلة من ألف ليلة لكن بداياتها الحقيقية هذا العام مع مأمون وشركاه والميزان مشيرة إلى أنها قاربت على إنهاء دراستها فى كلية الإعلام.
وتمنت هنا أن تخرج من عباءة البنت الجميلة التى يرشحها لها المخرجون باستمرار بسبب ملامحها وأنها تتمنى أن تقدم البنت الشعبية كما تتمنى المشاركة فى عمل به استعراض لأنها تحبه مشيرة إلى أنها  تعشق أفلام سعاد حسنى ونجلاء فتحى.
وعن أعمالها الجديدة قالت هنا الزاهد: استعد لعمل مسرحى وهو «أهلا رمضان» مع الفنان محمد رمضان وروجينا ومن المقرر أن يعرض  أول أيام العيد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss