صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

جيهان عبدالله: سعيدة بنجاح «أبيض وأسود» وأعود بـ«أجمد سبعة الساعة سابعة» بعد رمضان

27 يونيو 2016



كتبت - مريم الشريف


نفت المذيعة جيهان عبدالله استمرار برنامجها الجديد «ابيض واسود» حتى الآن الذى يذاع على نجوم إف إم بعد انتهاء شهر رمضان، مؤكدة أن البرنامج كان من البداية متفق عليه لشهر رمضان فقط، حيث يتضمن ثلاثين حلقة.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن قيامها بعمل لقاءات مع النجوم مجهود صعب كثيرا أن يستمر طوال العام، خاصة انه يتوقف على مواعيد الفنانين وظروفهم، ولذلك يكون فيه صعوبات، حيث وجدت معاناة فى تسجيل حلقات معهم فى شهر رمضان بسبب انشغالهم بأعمالهم الدرامية.
كما عبرت جيهان عن سعادتها بنجاح البرنامج وردود فعل الجمهور التى تلقتها حول الحلقات التى تمت إذاعتها، مشيرة إلى أن من أكثر الحلقات التى تلقت حولها رد فعل قوياً كانت حلقة الفنان عمرو سعد والفنانة إلهام شاهين، وأحمد فهمى.
وكشفت أن البرنامج مسجل، ولكن يتبقى لها حلقتان من المقرر أن تقوم بتسجيلهما خلال الفترة الحالية، الا أنها لم تستقر على أسماء النجوم الذين تتضمنهما الحلقتان المتبقيتان حتى الآن، فهناك مفاوضات مع بعض الفنانين المقرر أن يكونوا متفرغين فى هذا الوقت ويناسبهم.
أما بخصوص الحلقات التى قامت بتسجيلها، فأوضحت جيهان انها قامت بتسجيل حلقة مع دينا، داليا البحيرى، عبير صبرى، احمد السعدنى، يسرا، نيكول سابا، بالإضافة إلى المطربة سميرة سعيد، موضحة أن الحلقات لم تقتصر فقط على نجوم دراما رمضان حيث شملت ضيوفاً لم يشاركوا بأعمال درامية خلال الشهر الكريم.
وأضافت أنها تحرص خلال لقاءاتها بالفنانين على أن يكون حوارها معهم غير تقليدى، حيث تبحث دائما عن الجديد.
وكشفت جيهان انها من المقرر ان تعود ببرنامجها «اجمد سبعة الساعة سابعة» الذى يذاع على نجوم إف إم بعد انتهاء شهر رمضان.
وعن حقيقة ما تردد حول تجهيزها لبرنامج تليفزيونى خلال الفترة المقبلة، نفت جيهان هذا الأمر، مؤكدة أنه كان لديها عرض إلا أنها اعتذرت، حيث انها ترغب فى برنامج جديد وغير تقليدى لتعود به إلى الشاشة.
وأضافت أنها تتمنى تقديم برنامج تليفزيونى مختلف عن برنامجها الاذاعى «أجمد سبعة الساعة سابعة» ، لافتة الانتباه إلى أنها ليس لديها مانع فى تقديم برنامج سياسى رغم أنها لا تفضل هذه النوعية من البرامج بسبب كثرة برامج التوك شو السياسية منذ خمس سنوات مضت حتى الآن.
وعن طقوسها الدينية خلال شهر رمضان، كشفت جيهان أنها تقوم بالطقوس العادية ما بين الصيام والصلاة، ومن ناحية أخرى تحب متابعة الدراما خاصة الفنانة يسرا حيث يعجبها كثيرا مسلسل «فوق مستوى الشبهات» - التى وصفتها بأنها فوق العادة خلال هذا العمل الأكثر من رائع، مشيرة إلى أنها تفاجأت بشخصية «رحمة» التى تقدمها الفنانة يسرا خلال العمل.
وعن رأيها فى برامج المقالب، اكدت جيهان أنها لا تحب هذه النوعية من البرامج وترفضها، كما أوضحت قائلة: «كفاية مقالب زهقونا جدا، وبقت محفوظة ومتكررة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss