صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«الإدارة المحلية» تجتمع بـ«البيئة» لحل أزمة القمامة

26 يونيو 2016



يعقد المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية، والدكتور خالد فهمى وزير البيئة، اجتماعًا بعد غد، مع نواب محافظة الإسكندرية لمناقشة ملف مشاكل منظومة القمامة والنظافة بالإسكندرية، ويحضره عدد من المعنيين بالملف بوزارة البيئة مثل بعض المسئولين بجهاز إدارة المخلفات، كما يشارك فى الاجتماع أعضاء اللجنة الفرعية المسئولة عن ملف القمامة والنظافة والمنبثقة عن لجنة الإدارة المحلية.
وقال السجينى فى تصريح له أمس: إن الدعوة وجهت من وزير البيئة إلى نواب الإسكندرية لحضور الاجتماع بالتنسيق معه، لمناقشة جميع مشاكل منظومة القمامة والنظافة بالمحافظة وبحث آليات حلها، مشيرًا إلى أن ذلك الاجتماع ناتج عن مناقشات اللجنة وفتحها لملف القمامة والمخلفات خلال اجتماعاتها فى الفترة الماضية والمستمرة حتى الآن.
وأشار السجينى إلى أن اللجنة ستنتهج نفس سياسة العمل مع وزير التنمية المحلية ليتم مناقشة كل المشاكل والقضايا الخاصة بالمحليات، كما تفعل مع وزير البيئة.
وكانت لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان قد شكلت لجنة فرعية لتولى دراسة ملف النظافة والقمامة وتضم كلاً من النائب الدكتور محمد فؤاد، والنائب بدوى النويشى والنائب أحمد مصطفى الفرجانى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
الحكومة تستجيب لشكاوى النواب بعد تهديد عبدالعال للوزراء

Facebook twitter rss