صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

محمد عبدالله: يومى موزع بين العبادة ونشرات الأخبار

26 يونيو 2016



كتب - محمد خضير

قال الإعلامى محمد عبدالله مذيع نشرات الاخبار بقناة الغد العربى ان يومى فى رمضان مزدحم وملىء طوال الشهر بداية من صلاة الفجر التى تكون دوما بعد عودتى من العمل بما يقارب الساعة ثم اصلى الفجر، وأعكف على قراءة القرآن الكريم حتى الشروق تقريبا، ثم اخلد للنوم لبضع ساعات تختلف وفقا لتوقيت بداية عملى على الشاشة.
وأشار عبدالله فى تصريح خاص لـ«روزاليوسف» إلي أن نشرات الاخبار الرئيسية تبدأ عادة مع الظهيرة وتتوالى على رأس الساعة وفى رمضان هذا العام ازدادت الخدمات الإخبارية حتى إنها تمتد اثناء مدفع الإفطار، ثم ابدأ بكسر صيامى بتمرة كسنة عن النبى الكريم محمد «عليه الصلاة والسلام»، وبعد صلاة المغرب يكون لدينا نشرة اخبارية فى تمام الثامنة بتوقيت القاهرة وفى ايام العطلة أقوم بزيارة الأهل والعائلة والأصدقاء ونلتقى عادة فى صلاة العشاء والتراويح.
وقال عبدالله إننى أعشق الصحبة وسط اجواء منطقة الحسين وأحاول اكتساب بعض الثقافات عن عادات الشعوب العربية أو الجاليات العربية فى البلدان الأوروبية عن طريق القراءة او عبر وكالات الانباء التى تتسارع على نشر اخبار المسلمين والعرب فى رمضان، وصراحة أجواء الشهر تكون رائعة والروحانيات تكون مرتفعة.
وأوضح عبدالله أن طقوس المصريين فى شهر رمضان فريدة من نوعها فالشهر الفضيل فى مصر مختلف عن بقية الدول العربية والعالم كذلك.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss